آخر تطورات اعتقالهم .. الحوثيون يخضعوا ”حجر” و”المومري” و”علاو” لدورات دينية طائفية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أجبرت المليشيا الحوثية اليوتيوبر اليمني الساخر " مصطفى المومري" والناشط الإعلامي "أحمد حجر" والناشط " علاو" والذين يقبعون في سجونهم لدورات دينية طائفية بعد انتقادهم لفساد المليشيا الحوثية واشادتهم بنظام الرئيس "صالح" .
وقال الأخ الشقيق لمصطفى المومري في تغريدة على حسابه في تويتر والتي رصدها المشهد اليمني " ‏أن أخاه في ورشة طائفية (دورة ثقافية) هو ومجموعة من الإعلاميين .
وأضاف عمار المومري القول "مافيش أي قلق " محاولا تطميئن أصدقائهم والمعجبين بهم .
واختطفت المليشيا الحوثية اليوتيوبر "أحمد حجر " ورفقائه " مصطفى المومري" و " علاو " بعد انتقادهم فساد الحوثيين والإشادة بنظام الرئيس الراحل علي عبد الله صالح تحت عنوان "سلام الله على عفاش" .
وتزايدت الدعوات الشعبية المطالبة بالخروج على الحوثيين بعد أن استطاع الناشطين اليمنيين من كسر حاجز الخوف وسط توقعات بخروج مظاهرات شعبية لاقتلاع المليشيا الحوثية .
واجبرت المليشيا الحوثية قيادات كبيرة منها وزير أعلام المليشيا الشامي والعزي نائب وزير الخارجية ومسؤول ملف الأسرى وآخرون لأخذ دورات طائفية بعد اتهامهم بالتعاطف مع السعودية بعد فوزها على الأرجنتين في مباريات كأس العالم 2022م والتي اقيمت في قطر .

آخر تطورات اعتقالهم .. الحوثيون يخضعوا ”حجر” و”المومري” و”علاو” لدورات دينية طائفية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آخر تطورات اعتقالهم .. الحوثيون يخضعوا ”حجر” و”المومري” و”علاو” لدورات دينية طائفية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آخر تطورات اعتقالهم .. الحوثيون يخضعوا ”حجر” و”المومري” و”علاو” لدورات دينية طائفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق