رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعاً موسعاً باللجنة الامنية المشتركة في مأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
ترأس رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن الدكتور صغير حمود بن عزيز، اليوم الخميس، اجتماعاً موسعاً باللجنة الامنية المشتركة بمحافظة مأرب.

وخلال الاجتماع، نقل رئيس الأركان تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة لجميع منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية وتهنئته لهم بحلول العام الجديد ٢٠٢٣، متمنياً للجميع النجاح والسداد في مهامهم الأمنية والقتالية.. مشدداً على ضرورة رفع مستوى الخدمات الأمنية للمواطنين باعتبارها أولوية قصوى في سلم أولويات القيادة والحكومة والمؤسسات العسكرية والأمنية.

وقال رئيس الأركان "إن الطرق الصحراوية تسببت للمواطنين الكثير من المتاعب والمخاطر، كما شكلت قلقاً مستمراً للقطاعات الأمنية، وآن الأوان لإيجاد حل جذري لهذه المعاناة الشاقة من أجل حماية المواطنين وممتلكاتهم وتسهيل حركتهم".

واضاف "أن التوجيهات صدرت بإغلاق الطرق الصحراوية وفتح الطرق الامنة أمام حركة المواطنين من مدينة مأرب وتذليل الصعوبات التي اثقلت كاهل المواطن وتعبيد الطرقات الخاصة بمرور المركبات الكبيرة بما يحقق سلامة وصولها إلى وجهتها".. داعياً الجميع إلى سرعة التنفيذ والتعاون الدائم بين جميع الأجهزة والمناطق العسكرية المعنية بهذا الأمر.

وأشاد الجميع بهذه الخطوات العملية التي تصب في مصلحة المواطن اليمني وتحقيق أقصى أهداف الإجراءات الأمنية التي تعزز القدرة على حماية المواطن وممتلكاته والحد من أعمال الفوضى والتخريب والإرهاب التي تمارسها عصابات تابعة لتنظيم الحوثي الإرهابي الإيراني.


رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعاً موسعاً باللجنة الامنية المشتركة في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعاً موسعاً باللجنة الامنية المشتركة في مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعاً موسعاً باللجنة الامنية المشتركة في مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق