الحوثيون يوزعون مبالغ مالية ومواد بترولية من أجل التحشيد لفعالية غدا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن وزعت المليشيا الحوثية مبالغ مالية ومواد بترولية من أجل التحشيد للفعالية التي دعت لها المليشيا الحوثية يوم غدا الجمعة .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الخميس أن المشرفين الحوثيين على مستوى القرى والمديريات بمحافظة صنعاء استلموا مبالغ مالية نظير تحشيدهم رجال القبائل إلى العاصمة صنعاء غدا في المسيرة الحوثية التي دعت لها ردا على الدعوات الشعبية التي كانت تطالب بالخروج ضد المليشيا الحوثية .
وأضافت المصادر أن المشرفين الحوثيين وشخصيات اجتماعية موالية لهم استلموا مبالغ مالية بالإضافة إلى توزيع قسائم مواد بترولية بتموين جميع السيارات التي على متنها متظاهرين مؤيدين للمليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر أن الحوثيين طلبوا من مدراء المدارس والمدرسين بالدفع بالطلاب لحضور الفعالية وكذلك الحال مدراء المؤسسات الحكومية والذين الزموهم بالدفع بالموظفين .
وسخرت المليشيا الحوثية كل امكانيات الدولة من أجل إرسال رسالة للداخل والخارج أنها تمتلك شرعية لكنها تدرك جيدا أن الاعداد التي تخرج بشكل قسري لا تقيس الشرعية لأي نظام مهما كان حجمها وأن المناهضين لهم باتوا يمثلوا الغالبية العظمى .

الحوثيون يوزعون مبالغ مالية ومواد بترولية من أجل التحشيد لفعالية غدا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يوزعون مبالغ مالية ومواد بترولية من أجل التحشيد لفعالية غدا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يوزعون مبالغ مالية ومواد بترولية من أجل التحشيد لفعالية غدا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق