الارشيف / اخبار اليمن

الجيش الوطني: آن أوان الحسم

اخبار من اليمن أكد الجيش اليمني، اليوم الجمهة، أنه آن أوان الحسم العسكري وانهاء انقلاب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال في افتتاحية 26 سبتمبر، الناطقة باسم القوات اليمنية المسلحة، إن مليشيا الحوثي الإرهابية تستمر بكل انحطاط فكرها وخبث طويتها وفساد أخلاقها، بتنفيذ إعدامات ومطاردات وسجن كل صوت جأر بالشكوى وحاول إسماع مظلوميته من هم خارج السجن الكبير التي وضعتهم المليشيا الإرهابية في زنازينه المظلمة.

وأضافت: "إعدامات بحق أبرياء لا ذنب لهم إلا أنهم أفصحوا عن جوعهم، عن معاناتهم المرضية، عن خوفهم جراء الملاحقات بتهم كيدية".

وتابعت الصحيفة بالقول: "إنها الجماعة القادمة من أقاصي كهوف الكهنوت الذي عانى منه اليمنيون ردحا من الزمن إبان تسلط أسلافهم الإماميين القدامى الذين ثار عليهم شعبنا مقدما مئات الشهداء في سبيل الخلاص منهم ورميهم إلى قعر مزبلة التاريخ الظلامي المكتظ بكل جرائمهم وحقاراتهم التي لم يشهد لها العالم مثيلا".

اقرأ أيضاً

وأشارت إلى أن إماميو اليوم أكثر بشاعة من إماميي الأمس، إذ أنهم تمرسوا على كل ما هو أحقر وأبشع وأفظع من ممارسات سابقيهم بثقافة إجرامية أكثر حقارة وخبث دميم ووسائل حديثة تمرنوا عليها في إيران المجوسية والضاحية الجنوبية في لبنان التي يلتقي فيها كل شذاذ الآفاق ولقطاء رذائل المجتمعات، هناك عند شيطان المجوس ربيب الخميني وخامنئي حسن نصر اللات.

واكدت ان ما تمارسه الجماعة الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بحق الشعب اليمني من جرائم قتل وتنكيل وتشريد ونهب وسلب يوجب على كل الشرفاء في البلاد تناسي كل خلاف وتوحيد الصف لدرء خطرها المستطير على كل البلاد والعباد بلا استثناء.

كما أكدت أنه يجب الآن على التحالف العربي الداعم للشرعية العمل على توحيد الهدف وأداة تحقيقه القوات المسلحة اليمنية اليد الضاربة والحامية للأمة في بوابتها الجنوبية، وتوفير كل الدعم المحقق للقضاء على هذه الجماعة الإرهابية التي لن يتوقف شرها- في حال التراخي في مواجهتها- عند اليمن فحسب بل سيشمل المنطقة برمتها تحقيقا لأهداف أسيادها في إيران الطامحون والطامعون بالسيادة والهيمنة على المنطقة وتسيد قرارها العقيدي والسياسي والاقتصادي، فقد حان الوقت لاتخاذ قرار حسم يعيد لليمن والمنطقة أمنها واستقرارها وسيادتها، فالتراخي عن ذلك ليس سوى تحقيق لكارثة لن يسلم منها أحد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش الوطني: آن أوان الحسم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني: آن أوان الحسم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني: آن أوان الحسم.

قد تقرأ أيضا