ردود فعل يمنية غاضبة بعد خسارة المنتخب اليمني أمام السعودية في خليجي25

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تباينت ردود الفعل اليمنية الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة المنتخب اليمني أمام السعودية بهدفين نظيفين في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، التي أقيمت مساء الجمعة، في مدينة البصرة بالعراق.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي باليمن، الاتحاد اليمني لكرة القدم الانسحاب من بطولة كأس الخليج العربي، بعد الاخفاق المتواصل في جميع المشاركات.

وفي هذا الصدد قال الصحفي اليمني عدنان هاشم، إنه يفترض تغيير رئاسة الاتحاد كله، باعتباره فاشل ولم يحقق أي نتائج إيجابية.

وأضاف هاشم: "الاتحاد فشل في الإعداد، وفشل في الإدارة، وفشل في كل شيء، وفوق هذا كله يتحملوا إهانة الأجنبي!".

اقرأ أيضاً

فيما علق الناشط جمال علي بقوله: "كل موسم نقول ان منتخبنا يعاني وظروفه سيئة وووالخ، نقول هذا منذ أول مشاركة قبل عشرين عام وحينها كان الوضع مستقر لكن المنتخب سيء".

وأضاف: "المنتخب الأول منذ التأسيس لليوم فاشل ولا يجب التعويل عليه، هذه الحقيقة التي لن تتغير الا بتغيير قيادة اتحاد الكرة التي تتمسك بأسماء فاشلة وتصدرها للعب بينما تهمش المستحقين".

بدوره قال جمال مزاحم: "إذا كان يكفينا شرف المشاركة في بطولة كأس الخليج ، فمافيش داعي نخسر من ميزانية البلاد قيمة مدرب أجنبي ..!!".

وهذه المشاركة هي العاشرة لليمن في بطولة كأس الخليج العربي، وفشل الأحمر اليمني خلال جميع المشاركات عن تحقيق أي فوز له، حيث لعب 31 مباراة خسر منها 25 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وسجل 5 أهداف واستقبل75 هدف بالإضافة إلى الهدفين في مباراة اليوم.

ردود فعل يمنية غاضبة بعد خسارة المنتخب اليمني أمام السعودية في خليجي25 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ردود فعل يمنية غاضبة بعد خسارة المنتخب اليمني أمام السعودية في خليجي25، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ردود فعل يمنية غاضبة بعد خسارة المنتخب اليمني أمام السعودية في خليجي25.

أخبار ذات صلة

0 تعليق