”حققنا العديد من النقاط الإيجابية”.. أول تعليق لمدرب المنتخب اليمني بعد الخسارة أمام السعودية في خليجي25

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن قال مدرب المنتخب الوطني التشيكي "ميروسلاف سكوب" في المؤتمر الصحفي عقب مباراة اليمن والسعودية في خليجي 25 التي انتهت بفوز الأخضر السعودي بهدفين دون مقابل، إن الأحمر اليمني حقق العديد من النقاط الإيجابية في اللقاء.

وأضاف سكوب: "خسرنا المباراة لقوة المنتخب السعودي الذي أحرز هدفين من فرصتين تحققتا بالشوط الاول احداهما من علامة الجزاء".

وتابع قائلا: "بالنسبة لنا كانت المباراة اختبار قوي جدا، وخلقنا عدة فرص للتهديف، ولاعبونا منذ اكثر من ستة اشهر بدون مباريات دولية، وبعض اللاعبين يلعبون لأول مرة مع بعض".

وقال سكوب: "شكرت اللاعبين على ماقدموه خلال المباراة ، وطلبت منهم الاستفادة من اخطاء اليوم، واعتبر حارس المنتخب السعودي رجل المباراة بعد ان تصدى لعدة فرص".

اقرأ أيضاً

كما أكد، أن المنتخب اليمني حقق العديد من النقاط الإيجابية لفريقنا في اللقاء ، ومن خلالها سيتم التحضير للمباراة القادمة بشكل جيد وأمام المنتخب يومين للعمل الجاد.

وأوضح أن اللاعب ناصر محمدوه تعرض لوعكة صحية منذ ثلاثة ايام ولم يتدرب لكنه محترف في الدوري العراقي ، وعبد الواسع المطري يعتبر من أفضل الأجنحة في اليمن.

ومساء الجمعة، خسر المنتخب اليمني أمام السعودية بهدفين نظيفين في مباراته الأول ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، التي تُقام في مدينة البصرة بالعراق.

”حققنا العديد من النقاط الإيجابية”.. أول تعليق لمدرب المنتخب اليمني بعد الخسارة أمام السعودية في خليجي25 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”حققنا العديد من النقاط الإيجابية”.. أول تعليق لمدرب المنتخب اليمني بعد الخسارة أمام السعودية في خليجي25، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”حققنا العديد من النقاط الإيجابية”.. أول تعليق لمدرب المنتخب اليمني بعد الخسارة أمام السعودية في خليجي25.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق