ساعات حاسمة في مصير رئاسة الشرعية.. مسؤول حكومي يؤكد التوافق على إقالة معين عبدالملك ويكشف عن البديل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أكدت مصادر سياسية وإعلامية مطلعة، أن الساعات القليلة القادمة حاسمة وسيتم فيها تحديد مصير رئاسة الحكومة الشرعية.

وحسب المصادر فإن قيادة المجلس الرئاسي قامت باستدعاء رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك إلى العاصمة السعودية الرياض لإقالته وتعيين خلفاً له بإجماع وتوافق جميع أعضاء المجلس.

وفي هذا السياق، أكد مستشار وزير الإعلام اليمني، مختار الرحبي، أنه تم التوافق منذ أربعة أشهر، داخل المجلس الرئاسي على إقالة معين عبدالملك من رئاسة الحكومة الشرعية.

وعن البديل، قال الرحبي، إنه سيتم تعيين أحد اعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني، بديلا عن معين عبدالملك، مشيرا إلى أن القرار سيعلن رسميا خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضاً

ومساء الأربعاء، غادر رئيس مجلس الوزراء اليمني، الدكتور معين عبدالملك، العاصمة المؤقتة عدن إلى الرياض في زيارة عمل قصيرة يجري خلالها عدد من اللقاءات ويناقش مع المجلس الرئاسي عدد من التطورات والمستجدات بخصوص الملفات العسكرية والامنية والاقتصادية والخدمية.

ساعات حاسمة في مصير رئاسة الشرعية.. مسؤول حكومي يؤكد التوافق على إقالة معين عبدالملك ويكشف عن البديل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ساعات حاسمة في مصير رئاسة الشرعية.. مسؤول حكومي يؤكد التوافق على إقالة معين عبدالملك ويكشف عن البديل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ساعات حاسمة في مصير رئاسة الشرعية.. مسؤول حكومي يؤكد التوافق على إقالة معين عبدالملك ويكشف عن البديل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق