اثار استياء و سخط واسع .. شاهد لاعب يمني يستعير واقيات الساق ”الكسارات” من زميله في مباراة المنتخب مع السعودية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين اليمنيين بموجة استياء و سخط من الجهات القائمة على المنتخب اليمني بعد ظهور لاعب بديل يستعير واقيات الساق "الكسارات" من زميله الذي غادر الملعب في مباراة المنتخب مع السعودية والتي انتهت بهزيمته 2-0 ضمن بطولة كأس الخليج 25 المقامة في مدينة البصرة العراقية .
وتسائل رواد مواقع التواصل أين إمكانيات وميزانية إتحاد كرة القدم اليمني والذي لم يستطع من توفير إحتياج اللاعبين في مباراة دولية ..
و تباينت ردود الفعل اليمنية الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة المنتخب اليمني أمام السعودية بهدفين نظيفين في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، التي أقيمت مساء امس الجمعة، في مدينة البصرة بالعراق.
وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي باليمن، الاتحاد اليمني لكرة القدم الانسحاب من بطولة كأس الخليج العربي، بعد الاخفاق المتواصل في جميع المشاركات.
وهذه المشاركة هي العاشرة لليمن في بطولة كأس الخليج العربي، وفشل الأحمر اليمني خلال جميع المشاركات عن تحقيق أي فوز له، حيث لعب 31 مباراة خسر منها 25 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وسجل 5 أهداف واستقبل75 هدف بالإضافة إلى الهدفين في مباراة اليوم.

اثار استياء و سخط واسع .. شاهد لاعب يمني يستعير واقيات الساق ”الكسارات” من زميله في مباراة المنتخب مع السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اثار استياء و سخط واسع .. شاهد لاعب يمني يستعير واقيات الساق ”الكسارات” من زميله في مباراة المنتخب مع السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اثار استياء و سخط واسع .. شاهد لاعب يمني يستعير واقيات الساق ”الكسارات” من زميله في مباراة المنتخب مع السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق