تمهيدًا لإعدامهم.. مليشيا الحوثي تنقل أبناء صعدة والمحويت المحكومين بالإعدام إلى سجن سيئ السمعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نقلت مليشيا الحوثي، أبناء صعدة والمحويت، المحكوم عليهم بالإعدام، إلى سجن هبرة بالعاصمة صنعاء، تمهيدًا لتنفيذ الحكم بحقهم.

ونقل الصحفي المُحرر من سجون مليشيا الحوثي، عن مصادر لم يسمها، قولها إن المليشيات نقلت المختطفين والمحكومين بالاعدام من أبناء صعدة والمحويت إلى زنزانة في سجن هبرة سيئ السمعة، بصنعاء.

وأشار طرموم إلى أن الزنزانة في سجن " هبرة" التي تم نقل أبناء صعدة إليها كان يحتجز الحوثييون فيها أبناء الحديدة والذين جرى اعدامهم في سبتمبر من العام 2021 بتهمة التورط في مقتل رئيس مجلسها السياسي "صالح الصماد".

وفي سبتمبر الماضي، أصدرت محكمة حوثية حكمًا بإعدام 16 مواطنًا من أبناء محافظة صعدة، أعقبه حكم بإعدام آخرين من محافظة المحويت.

تمهيدًا لإعدامهم.. مليشيا الحوثي تنقل أبناء صعدة والمحويت المحكومين بالإعدام إلى سجن سيئ السمعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تمهيدًا لإعدامهم.. مليشيا الحوثي تنقل أبناء صعدة والمحويت المحكومين بالإعدام إلى سجن سيئ السمعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تمهيدًا لإعدامهم.. مليشيا الحوثي تنقل أبناء صعدة والمحويت المحكومين بالإعدام إلى سجن سيئ السمعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق