الحوثيون يوزعون مبالغ مالية في الجامع الكبير بصنعاء للدعاء لعبد الملك الحوثي (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن وزعت المليشيا الحوثية مبالغ مالية لعدد من قارئ القران أغلبهم كبار في السن في الجامع الكبير بصنعاء القديمة من أجل الدعاء لعبد الملك الحوثي زعيم المليشيا الحوثية .
وقالت مصادر مطلعة للمشهد اليمني اليوم السبت أن الحوثيين وزعوا مبالغ مالية كبيرة من أموال هيئة الأوقاف في أمانة العاصمة صنعاء -والتي يرأسها عبد المجيد الحوثي - لعدد من قارئ القران أغلبهم كبار في السن بالجامع الكبير من أجل الدعاء لعبد الملك الحوثي .
وأضافت المصادر أن الحوثيين طلبوا منهم أيضا تحريض الشباب على القتال في صفوف المليشيا الحوثية من خلال حلقات الذكر إلى جانب الدعاء للحوثي والدعاء بتمكين مشروعه الطائفي باليمن .
وأكدت المصادر أن الحوثيين حولوا بند "الدريس" او ما يسمى أوقاف قرائه القران في هيئة الأوقاف التي أنشأتها مؤخرا من أجل السطو على أراضي المزارعين اليمنيين الموقوفة لهذا الجانب بعد ربطها لعملية القرائه بالجامع الكبير .
هذا وحولت المليشيا الحوثية الأوقاف إلى هيئة مرتبطة مباشرة بعبد الملك الحوثي وتم من خلالها نهب أراضي المواطنين وفرض اجارات سنوية عليهم حتى في الأيام الغير ممطرة " القحط" رغم انهم اوقفوها من أجل جز لا يتجاوز ربع الغلة عند الحصاد .

الحوثيون يوزعون مبالغ مالية في الجامع الكبير بصنعاء للدعاء لعبد الملك الحوثي (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يوزعون مبالغ مالية في الجامع الكبير بصنعاء للدعاء لعبد الملك الحوثي (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يوزعون مبالغ مالية في الجامع الكبير بصنعاء للدعاء لعبد الملك الحوثي (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق