القيادي الحوثي ”دعبوس” يعتدي على سائقي الأجرة في حجة ويحتجز سيارتهم بحثا عن الجبايات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اشتكى سائقو سيارات الأجرة في محافظة حجة من القيادي الحوثي "دعبوس" والذي يعتدي عليهم بشكل متكرر ومازال يحتجز سيارتهم بحثا عن الجبايات .
وقال عددا من السائقين للمشهد اليمني اليوم أن القيادي الحوثي دعبوس العقاري إعتداء على سائقي سيارات الأجرة وتم منعهم من الدخول إلى محطة جولة عمران " الفرزة " للضغط عليهم لرفع الجبايات لصالحه .
وأضافوا القول " أن القيادي الحوثي دعبوس اعتداء عليهم أكثر من مرة بالتعاون مع قسم شرطة وبحث محافظة حجة وتم احتجاز عددا منهم بصورة غير قانونية وخاصة الذين رفضوا دفع الجبايات " .
وأكدوا القول "ان دعبوس مازال يحتجز عشرات الركاب في بحث محافظة حجة منذ أكثر من أسبوع وبعد مطالبة رجال القبائل بإطلاق سراحهم كون القانون يمنع حبس أي شخص من أجل الجبايات لكن الحوثيين قاموا بتلفيق تهمة اختطاف طفل من أجل ابقائهم في السجن " .
وطالب رجال القبائل بإطلاق سراح سائقي سيارات الأجرة مؤكدين أن الطفل الذي تدعي المليشيا الحوثية اختطافه يتواجد في جبهات القتال الحوثية والتي تستدرج الأطفال وتغرر بهم وتغسل ادمغتهم وليس سائقوا الأجرة .

القيادي الحوثي ”دعبوس” يعتدي على سائقي الأجرة في حجة ويحتجز سيارتهم بحثا عن الجبايات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادي الحوثي ”دعبوس” يعتدي على سائقي الأجرة في حجة ويحتجز سيارتهم بحثا عن الجبايات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادي الحوثي ”دعبوس” يعتدي على سائقي الأجرة في حجة ويحتجز سيارتهم بحثا عن الجبايات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق