انطلاق حملة توعية بتطبيق قانون الأوزان والأبعاد الكلية في عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
شهدت العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تدشين حملة توعية حول تطبيق قانون الأوزان والأبعاد الكلية، والتي ينفذها صندوق صيانة الطرق والجسور بالتعاون مع قطاع النقل ونقابة النقل الثقيل وميناء المعلا في عدن، تحت شعار (التوعية بمخاطر الحمولات الزائدة للشاحنات وتعريف سائقي الشاحنات بالأوزان القانونية).

وتضمنت الحملة التي تستمر اسبوعين، وانطلقت من رصيف ميناء المعلا، توزيع البروشورات الخاصة بتوضيح قانون الأوزان الكلية والمحورية على سائقي الشاحنات، وحثهم على الالتزام به وتعريفهم بمخاطر الحمولات الزائدة على المركبات وعلى شبكة الطرقات بشكل عام.

وأكد وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني، أهمية الحملة وضرورة تكاتف جهود كافة الجهات المعنية لإنجاحها وإلزام السائقين بالتقيد بقانون الأوزان والأبعاد الكلية.

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، أن الحملة تعد إيذانا ببدء الصندوق ممثلا بالإدارة العامة لمحطات الوزن المحوري، في نشر محطات الوزن المحوري بمناطق مختلفة في عدن وغيرها، لضبط الحمولات الزائدة وتطبيق الغرامات التأديبية بجانب نفل الحمولات الزائدة استنادا إلى أحكام قانون الأوزان والأبعاد الكلية.


انطلاق حملة توعية بتطبيق قانون الأوزان والأبعاد الكلية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انطلاق حملة توعية بتطبيق قانون الأوزان والأبعاد الكلية في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انطلاق حملة توعية بتطبيق قانون الأوزان والأبعاد الكلية في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق