شاهد .. مواطن يقوم بإحراق سيارته بعد اعتداء الحوثيين عليه وعدم انصافه من المحكمة (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أقدم مواطن يمني على حرق سيارته الجديدة أمام إحدى المحاكم بمحافظة ذمار بعد اعتداء الحوثيين عليه وعدم انصافه من المحكمة الغارقة في الفساد .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على مقطع مرئي " فيديو " والذي يظهر فيه مواطن يمني مظلوم من قبل المليشيا الحوثية والتي دفعته إلى فقدان السيطرة على نفسة وإحراق سيارته .
وبحسب المقطع فإن المواطن المظلوم تم الاعتداء عليه من قبل قيادات حوثية نافذة وعدم قدرة محكمة جهران في انصافه نظرا لنفوذ القيادات الحوثية وفساد المحاكم الحوثية .
وأقدم مواطن الشهر الماضي بحرق نفسه أمام محكمة بني الحارث شمال العاصمة صنعاء بسبب فقدان ماله في المحكمة دون الخروج إلى نتيجة بسبب فساد القضاء الحوثي ومماطلته في حل القضايا دون الالتزام بمدة زمنية .

شاهد .. مواطن يقوم بإحراق سيارته بعد اعتداء الحوثيين عليه وعدم انصافه من المحكمة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. مواطن يقوم بإحراق سيارته بعد اعتداء الحوثيين عليه وعدم انصافه من المحكمة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. مواطن يقوم بإحراق سيارته بعد اعتداء الحوثيين عليه وعدم انصافه من المحكمة (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق