قبيلة حاشد ترفض اقتراحات المليشيا الحوثية والاخيرة تعتبر ذلك تمردا عليها (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن رفضت قبيلة حاشد اقتراحات المليشيا الحوثية خلال تشييع جثمان شيخها الراحل صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر ومبايعة أخيه الذي يليه في العمر حمير الأحمر خلفا له .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم أن رجال قبيلة حاشد رفضوا اقتراحات القيادي الحوثي ضيف الله رسام بالصلاة على جثمان الشيخ الراحل صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر في جامع الصالح بعد قول رسام "الصلاة على جثمان الشيخ صادق في جامع الشعب " لكن كبار قبيلة حاشد رفضوا مقترح رسام موضحين له ومصححين له أنه " جامع الصالح" .
وأضافت المصادر أن رسام حاول استعطاف مشايخ قبيلة حاشد من خلال رمي "قبعته " من على رأسه للأرض لكن أحد المشايخ قال ارفع جاهك ولى زمان الاستعباد .
وأكدت المصادر أن مشايخ حاشد اقاموا بعدها الصلاة في ميدان السبعين والذي لم يتسع لجموع المشيعين والتي أثارت خوف المليشيا الحوثية والتي فقدت قدرتها في التحشيد مؤخرا بهذا الشكل رغم تحويل امكانيات الدولة لذلك والذي كان آخرها يوم الجمعة الماضية بعد عجزها عن الحشد للسبعين ثم لجؤهم إلى شارع فرعي حتى لا يظهر العدد الضئيل من المتظاهرين .
وتراجعت شعبية المليشيا الحوثية بعد نهبها لليمنيين ومحاولتها استعبادهم لصالح سلالة بعينها والتي دفعت رجال القبائل اليمنية بالبحث عن زعامة لتولي قيادة المواجهة واقتلاع المليشيا الحوثية وستكشف الأيام القادمة عن قادة الثورة المنتظر منها إعلان الجمهورية الثانية على انقاض المليشيا .

قبيلة حاشد ترفض اقتراحات المليشيا الحوثية والاخيرة تعتبر ذلك تمردا عليها (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبيلة حاشد ترفض اقتراحات المليشيا الحوثية والاخيرة تعتبر ذلك تمردا عليها (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبيلة حاشد ترفض اقتراحات المليشيا الحوثية والاخيرة تعتبر ذلك تمردا عليها (تفاصيل).

أخبار ذات صلة

0 تعليق