اللواء 35 مدرع بتعز يدشن العام التدريبي الجديد

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت
دشن اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز، اليوم، العام التدريبي القتالي والعملياتي والمعنوي الجديد، بحضور رئيس اركان محور تعز العسكري العميد عبد العزيز المجيدي.

وخلال التدشين، نقل العميد المجيدي، للمقاتلين تحايا القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي.. مستعرضاً دور اللواء في الدفاع عن تعز من أحفاد المجوس..مؤكداً على أهمية التدريب وضرورة تنفيذه وفقاً للخطط والأوامر التوجيهية المنزلة.

وقال المجيدي "نتذكر اليوم شهداءنا الأخيار وعلى رأسهم الشهيد اللواء الركن عدنان الحمادي"..مشدداً على ضرورة شحذ الهمم وتكثيف الجهود في التدريب من أجل استكمال تحرير المحافظة وكل شبر في الوطن من المليشيات الحوثية الارهابية..منوهاً إلى الخطر الذي تمثله مليشيا الحوثي الارهابية ودور الجيش في الدفاع عن تعز وعن الجمهورية.

من جهته ثمن رئيس اركان اللواء 35 مدرع العقيد محمد الجائفي، الدعم الذي تقدمه قيادة المحور للواء ..مجدداً العهد للقيادة السياسية والعسكرية بالدفاع عن الوطن واستعادة سيادته، وشرعيته المغتصبة من مليشيا الإرهاب الحوثية، والسير على درب الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد اللواء الركن عدنان الحمادي.

وكرم العميد المجيدي اللواء 35مدرع بدرع التميز نيابة عن السلطة المحلية وقائد محور تعز كما كرم المبرزين من اللواء.

وقدم منتسبوا اللواء عرضاً عسكرياً عكس المستوى الكبير للانضباط والمهارات العسكرية التي يتمتع بها منتسبوا اللواء.

وفي نهاية الحفل بحضور رئيس عمليات اللواء 35مدرع العميد الركن عادل الحمادي، وأركانات اللواء والقادة والضباط والصف والجنود في اللواء، استعرض العميد المجيدي نقاط التدريب واستمع إلى شرح موجز عن كل نقطة.


اللواء 35 مدرع بتعز يدشن العام التدريبي الجديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء 35 مدرع بتعز يدشن العام التدريبي الجديد، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء 35 مدرع بتعز يدشن العام التدريبي الجديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق