نائب وزير التخطيط يبحث مع منظمات دولية تدخلاتها الإنسانية والتنموية في العام 2023م

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقاءاته في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع مدراء وممثلي عدد من المنظمات الدولية العاملة في المجالات الإنسانية والإغاثية والتنموية في بلادنا، خطط برامجها وتدخلاتها المقررة في العام الجاري 2023م.

وتطرق لقاء الدكتور باصهيب، مع مدير منظمة الناس في حاجه للطوارئ في العالم مارك مستاميس، ومدير المنظمة في اليمن ارسلان مالك، إلى مشروع المساعدة المستدامة في مجالات المياه والصرف الصحي والنظافة للسكان المضيفين والمتضررين في اليمن، المنفذ من قبل المنظمة في مدينتي الحبيلين والحوطة بمحافظة لحج.

فيما ركز لقاء باصهيب، مع رئيسة منظمة يمن أيد سمر اليافعي، على خطة المنظمة وتدخلاتها في مجالي الصحة والتعليم، وإعداد تقرير حول الاحتياجات من المشاريع في عدد من المحافظات، ولا سيّما المشاريع المستدامة، وآليات الإشراف على تنفيذها، وأيضا ناقش باصهيب، مع ممثلي منظمة اوكسفام في عدن، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في التدخلات الإغاثية الجاري تنفيذها خلال العام الحالي.

وأكد نائب وزير التخطيط، على أهمية توسيع خارطة البرامج والنطاق الجغرافي في خطط تدخلات المنظمات لتشمل مناطق ومحافظات أخرى من أجل تلبية احتياجاتها من المشاريع التنموية والخدمية، خصوصا في مجال المياه، وذلك وفقا للمتاح.

حضر اللقاءات، وكلاء وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، وقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، والوكيل المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ومدير عام إدارة المنظمات الدولية غير الحكومية زهير حامد.


نائب وزير التخطيط يبحث مع منظمات دولية تدخلاتها الإنسانية والتنموية في العام 2023م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التخطيط يبحث مع منظمات دولية تدخلاتها الإنسانية والتنموية في العام 2023م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التخطيط يبحث مع منظمات دولية تدخلاتها الإنسانية والتنموية في العام 2023م.

أخبار ذات صلة

0 تعليق