وزير التخطيط يناقش مع مدير مصافي عدن ورئيس صندوق الطرق جهود التعافي الاقتصادي والتنموي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع المدير العام التنفيذي لشركة مصافي عدن المهندس أحمد مسعد، إمكانية تقديم الدعم الفني لتطوير شركة المصافي وتأهيل كوادرها في مختلف المجالات، عبر برامج التعاون بين وزارة التخطيط والمانحين والمنظمات الدولية.

وأكد الوزير باذيب، حرص الدولة على الارتقاء بمستوى العمل المؤسسي في مصافي عدن ومرافقها، وعودة المصفاة لمكانتها الطبيعية كإحدى أهم المنشآت الاقتصادية الحيوية، من أجل الإسهام بشكل كبير في رفد خزانة الدولة وتعافي الوضع الاقتصادي.

من جانبه أكد المهندس مسعد، ضرورة تكاتف الجهود وحشد الدعم للنهوض والارتقاء بشركة مصافي عدن، وتحقيق الأهداف المنشودة في سبيل خدمة الوطن.

وعلى صعيد آخر، ناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، في عدن، اليوم، مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، إعداد آلية مشتركة لاختيار المشاريع واعتماد الخطط بحسب الأولويات والاحتياجات، وتنفيذها بالتنسيق مع الجهات المعنية والسلطات المحلية، بما يحقق النجاح والاستفادة المثلى من التمويلات الخارجية.

كما تناول اللقاء، مستوى إنجاز عدد من المشاريع التي ينفذها الصندوق منها الممولة خارجياً بالتعاون والشراكة مع (اليونبس) والجهات المانحة، ومستوى إنجاز مشاريع الصيانة الروتينية الهادفة إلى الحفاظ على شبكة الطرقات الرئيسية والحيوية من الأضرار، كون الطرقات تعد شريانية وهامة في الحركة والتنقلات بشكل عام.

وأشاد الوزير باذيب، بإنجازات صندوق الطرق في مجالات البنية التحتية والبناء المؤسسي .. منوها إلى أهمية مضاعفة ومواصلة الجهود الملموسة للصندوق في هذه المرحلة من أجل الإسهام في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية نحو الأمام.

من جانبه أكد المهندس الماس، أهمية تضافر كافة الجهود للإسهام بإنجاح مهام الصندوق وتذليل أي صعوبات قد تعيق تحقيق المزيد من الإنجازات.


وزير التخطيط يناقش مع مدير مصافي عدن ورئيس صندوق الطرق جهود التعافي الاقتصادي والتنموي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يناقش مع مدير مصافي عدن ورئيس صندوق الطرق جهود التعافي الاقتصادي والتنموي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يناقش مع مدير مصافي عدن ورئيس صندوق الطرق جهود التعافي الاقتصادي والتنموي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق