المحولي يدشن الاختبارات الفصلية بالمعهد الصناعي في عدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
دشن نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، اليوم، بالمعهد الصناعي في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن ، الاختبارات الفصلية للعام الدراسي 2022-2023م.

وتفقد المحولي ومعه وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب ، ومدير مكتب الوزارة في عدن محمد الشكلية، سير العملية الاختبارية في المعهد وكيفية تنظيمها، ومدى توفير المتطلبات الأساسية لخلق أجواء اختبارية مناسبة للطلاب في مختلف التخصصات والمستويات.

وأوضح المحولي ، أن عدد المتقدمين للاختبارات الفصلية لهذا العام بلغ 926 طالباً وطالبة موزعين على ستة معاهد فنية وتقنية ومهنية في مختلف المحافظات المحررة .. مشيداً بكافة الجهود المبذولة من قبل اللجان المعنية و مكاتب الوزارة بالمحافظات في انجاح الاختبارات لهذا العام.

من جانب آخر عقدت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، اليوم، بعدن، برئاسة نائب الوزير عبر ربه المحولي ، اجتماع موسع ( عبر تقنية الزوم) ضم قيادات الوزارة ومدراء مكاتب الفروع في المحافظات المحررة ، لمناقشة اهم القضايا المتعلقة بتطوير العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية ضمن الخطة التطويرية للعام 2023.


المحولي يدشن الاختبارات الفصلية بالمعهد الصناعي في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحولي يدشن الاختبارات الفصلية بالمعهد الصناعي في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحولي يدشن الاختبارات الفصلية بالمعهد الصناعي في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق