وزير الدفاع يدشن العام التدريبي والقتالي في دائرة الإمداد والتموين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
دشن وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم، في دائرة الامداد والتموين بالعاصمة المؤقتة عدن، العام التدريبي والقتالي وتفعيل عمل القواعد الادارية لجميع المناطق العسكرية والمحاور القتالية.

ونقل وزير الدفاع للحاضرين، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس..مشدداً على ضرورة تنسيق الجهود المشتركة بين مختلف المناطق العسكرية والمحاور القتالية، والإلتزام بالقوانين واللوائح العسكرية المنظمة لتحقيق اقصى قدر من الكفاءة والفاعلية.

واكد وزير الدفاع، على أهمية إعادة بناء المؤسسة العسكرية على اسس وطنية بعيدة عن المذهبية والحزبية والمناطقية لضمان استعادة الدولة ومؤسساتها وهزيمة المشروع الإيراني وفرض الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

واشاد الفريق الداعري، بتضحيات وشجاعة وبأس ابطال القوات المسلحة والمقاومة في مختلف المناطق والجبهات..مؤكداً تسخير كافة الإمكانات لخدمة المعركة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا.. منوهاً بأولوية الأبطال المقاتلين في مختلف الجبهات وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأكد وزير الدفاع، الاهتمام بجرحى القوات المسلحة ورعاية أسر الشهداء والمعاقين تقديراً لبطولاتهم وتضحياتهم..مثمناً الدعم الكبير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات.


وزير الدفاع يدشن العام التدريبي والقتالي في دائرة الإمداد والتموين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يدشن العام التدريبي والقتالي في دائرة الإمداد والتموين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يدشن العام التدريبي والقتالي في دائرة الإمداد والتموين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق