عضو مجلس القيادة عثمان مجلي يشيد بدور الأردن الداعم لليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عمّان - سبأنت
اشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، عثمان مجلي، بدور المملكة الاردنية الهاشمية الثابت والداعم لليمن وشرعيته الدستورية في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، في العاصمة الاردنية عمان، رئيس مجلس النواب الأردني، أحمد الصفدي، والذي ناقش معه التطورات والعلاقات الأخوية المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وعبّر مجلي، عن تقديره لمواقف الاردن الاخوية والصادقة مع الشعب اليمني في مواجهة ميليشيات الحوثي الارهابية..مؤكداً أن موقف الملك عبدالله بن الحسين اليوم، هو امتداداً لمواقف والده الراحل الملك حسين بن طلال، الذي حظي باحترام وتقدير كبيرين في أوساط الشعب اليمني، وهو ذات الشعور الذي يبادله اليمنيون اليوم جلالة الملك عبدالله وولي عهده والحكومة والعشائر والشعب الاردني الذين يحظون باحترام كبير نتيجة لمواقفهم المساندة للشعب اليمني وشرعيته السياسية.

وثمّن عضو مجلس القيادة، الموقف النبيل للملك عبدالله و ولي عهده على الرعاية التي قدموها، لفقيد اليمن الشيخ صادق الأحمر، وكذلك رعايتهم لاخوانهم وابنائهم اليمنيين، الذين وجدوا في الاردن بلدهم الثاني، بعد انقلاب مليشيات الحوثي الارهابية على الدولة.

من ناحيته، عبّر رئيس مجلس النواب، عن دعم الأردن الثابت والدائم لوحدة اليمن وأمنه واستقراره، ووقوفه إلى جانب الشعب اليمني ومساندته للحكومة الشرعية في اليمن..مؤكداً استمرار بلاده في تقديم المساعي الاخوية الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار واستعادة الشرعية في اليمن.


عضو مجلس القيادة عثمان مجلي يشيد بدور الأردن الداعم لليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو مجلس القيادة عثمان مجلي يشيد بدور الأردن الداعم لليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو مجلس القيادة عثمان مجلي يشيد بدور الأردن الداعم لليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق