شاهد فيديو مبايعة قبيلة حاشد للشيخ حمير الأحمر زعيما للقبيلة خلفا لأخيه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن نصبت قبيلة حاشد أكبر قبيلة في اليمن الشيخ حمير بن عبد الله بن حسين الأحمر شيخا للقبيلة خلفا لأخيه الراحل صادق الأحمر والذي تم دفنه يوم أمس والصلاة عليه بجمع غفير يعد الأكبر في اليمن خلال الخمس السنوات الأخيرة في ميدان السيعين بالعاصمة صنعاء .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الإثنين على مقاطع مرئية " فيديو" خلال عملية ثتنصيب الشيخ حمير بن عبد الله بن حسين الأحمر شيخا للقبيلة في مراسيم قبلية تمثلت في الباسه عمامة المشيخ ووضعها على رأسه والباسه السيف أو البندقية كما جرت العادة والتي تعني رمزي العقل - والقوة التي يجب أن يتصف بها الشيخ .
وبعد تنصيب الشيخ حمير قام مشائخ قبيلة حاشد بإعلان البيعة للشيخ حمير على أن يمثلهم في القبيلة وفي الدولة بعد الإعلان على العلن من قبل المشائخ بكبرات الصوت في جموع رجال القبائل .
الجدير ذكره أن الشيخ أحمد إسماعيل أبو حورية عضو مجلس النواب في قبيلة سنحان وشيخ القبيلة علي مقصع خال الرئيس صالح هم من البسوا الشيخ صادق الأحمر ملابس المشيخ بعد توليه شيخا لقبيلة حاشد بعد وفاة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر بناء على توجيهات من الرئيس الراحل علي عبد الله صالح .

شاهد فيديو مبايعة قبيلة حاشد للشيخ حمير الأحمر زعيما للقبيلة خلفا لأخيه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد فيديو مبايعة قبيلة حاشد للشيخ حمير الأحمر زعيما للقبيلة خلفا لأخيه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد فيديو مبايعة قبيلة حاشد للشيخ حمير الأحمر زعيما للقبيلة خلفا لأخيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق