اللواء ”هيكل حنتف” يؤكد جاهزية واستعداد الجيش لأي طارئ أو هجمات حوثية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رفعت قيادة المنطقة العسكرية السادسة بوزارة الدفاع اليمنية حالة التأهب القصوى القتالية والعسكرية استعدادا لأي طارئ وهجوم متوقع لميلشيا الحوثي الانقلابية على مسرح عمليات المنطقة شمال شرق البلاد, بالتزامن مع بدء عام جديد من الخطط التدريبية والتأهيلية للقوات.

وأكد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هيكل حنتف في حديث مع "المشهد اليمني", على جاهزية القوات القتالية للمنطقة وبشكل كبير, بعد عام من التدريب والتأهيل العسكري المختلف الجوانب.

وأشار اللواء حنتف إلى أن كافة القوات والوحدات والتشكيلات القتالية التابعة للمنطقة على أهبة الإستعداد تحسبا لأي طارئ أو هجمات للعدو الحوثي.

ولفت إلى أن هذا الاستعداد القتالي والعسكري يأتي من إدراك ويقين بأن الحوثي ينقض الهدن, مضيفا بالقول:"نحن لا نأمن غدر الحوثي وخيانته للهدن والمساعي الإقليمية والدولية طوال الفترات السابقة, مبينا أنه مهما حاول الحوثي استغلال الهدنة وجعلها غطاء للمكر والهجمات المتكررة, إلا أن ابطالنا يصدونها ويكبدونه الخسائر الفادحة, ليعود خائبا مهزوما".

وأوضح اللواء حنتف أن جميع القوات في حالة يقظة وجاهزية عالية على طول المساحة العملياتية العسكرية للمنطقة في محافظة الجوف والشريط الحدودي للبلاد مع المملكة العربية السعودية.

كما أكد على تمتع منتسبي المنطقة بالمهارات القتالية العالية وتفانيهم واستبسالهم في الدفاع عن الجمهورية والثورة والشرعية الدستورية, مشددا على المزيد من الجهود واليقظة.

واختتم قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هيكل حنتف بالقول إن السنة الجديدة ستكون سنة التحرير والتنكيل بميلشيا الحوثي وكل من يقاتل معه من المغرر بهم.

اللواء ”هيكل حنتف” يؤكد جاهزية واستعداد الجيش لأي طارئ أو هجمات حوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء ”هيكل حنتف” يؤكد جاهزية واستعداد الجيش لأي طارئ أو هجمات حوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء ”هيكل حنتف” يؤكد جاهزية واستعداد الجيش لأي طارئ أو هجمات حوثية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق