وكيل وزارة حوثي يعتذر لحزب المؤتمر ويدعوا إلى عودته للسلطة برئاسة نجل الرئيس صالح

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أعتذر وكيل وزاراة حوثي لحزب المؤتمر الشعبي العام عن خروجه على الحزب والمطالبة بإسقاط النظام خلال ثورات الربيع العربي داعيا إلى عودة المؤتمر بزعامة نجل الرئيس الراحل علي عبد الله صالح .
وقال القيادي الحوثي سليمان عودين الغولي وكيل وزاراة الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين بصنعاء في منشور له رصده المشهد اليمني اليوم "انا سليمان عويدين الغولي من أول المعتصمين في ساحة التغيير بصنعاء ومن أوائل الذين نصبوا الخيام للمطالبه باسقاط النظام أقدم اعتذاري للمؤتمر الشعبي العام واعترف باننا تسببنا في إيصال اسوء جماعة للسلطة جماعه ظالمه عنصريه منتقمه تستمتع بتعذيبنا كل يوم ".
وأضاف الغولي في صفحته في الفيس بوك " بلغوها لكل مؤتمري باني اقدم اعتذاري واوافقهم الراي بان الحل في عودة أحمد علي وتسليم السلطه للمؤتمر الشعبي العام " .
هذا ويأتي منشور الغولي بعد ارتفاع الوعي الشعبي اليمني بعد معرفتهم بخطر المليشيا الحوثية الإرهابية الطائفية وسط دعوات شعبية للخروج على الحوثيين .

وكيل وزارة حوثي يعتذر لحزب المؤتمر ويدعوا إلى عودته للسلطة برئاسة نجل الرئيس صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة حوثي يعتذر لحزب المؤتمر ويدعوا إلى عودته للسلطة برئاسة نجل الرئيس صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة حوثي يعتذر لحزب المؤتمر ويدعوا إلى عودته للسلطة برئاسة نجل الرئيس صالح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق