البركاني يشارك في أعمال الجلسة الختامية الـ 13 للجمعية البرلمانية الآسيوي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انطاليا ـ سبأنت :
شارك وفد مجلس النواب، برئاسة رئيس المجلس الشيخ سلطان البركاني، اليوم، الثلاثاء، في أعمال الجلسة الختامية الـ 13 للجمعية البرلمانية الآسيوية والمنعقدة في انطاليا تحت عنوان تعزيز تعددية الأطراف في الديناميات العالمية المتغيرة.

وجرى خلال الجلسة الختامية إعلان البيان الختامي للجمعية البرلمانية الآسيوية والذي تضمن عدة مواضيع من ضمنها ما يخص بلادنا وهي دعوة المجتمعون إلى وقف إطلاق النار في اليمن واستمرار الهدنة التي رعتها الأمم المتحدة، وصولاً إلى حل سياسي شامل.

كما حث البيان على إيصال المساعدات الإنسانية إلى المواطنين دون إعاقة في ظل تدهور الوضع الإنساني القائم في اليمن.

كما شارك وفد اليمن برئاسة رئيس المجلس وأعضاء مجلس النواب، فؤاد واكد، وأحمد قبوع، وعبد الخالق بن شيهون، في اجتماعات اللجان الدائمة الأربع للجمعية الآسيوية، الشؤون الاقتصادية والتنمية المستدامة، والشؤون السياسية، والموازنة والتخطيط للجمعية وكذلك لجنة الصياغة بشأن إعلان انطاليا لتعزيز العمل البرلماني المشترك في مختلف المجالات والمحافل الدولية، حول عدد من القضايا ذات الصلة.


البركاني يشارك في أعمال الجلسة الختامية الـ 13 للجمعية البرلمانية الآسيوي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البركاني يشارك في أعمال الجلسة الختامية الـ 13 للجمعية البرلمانية الآسيوي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البركاني يشارك في أعمال الجلسة الختامية الـ 13 للجمعية البرلمانية الآسيوي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق