قتل الآلاف اليمنيين .. جماعة الحوثي تعين حفيد الإمام ”المطهر” رئيسا لأكبر مؤسسة ايرادية بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن عينت المليشيا الحوثية حفيد الإمام "المطهر" رئيسا لأكبر مؤسسة ايرادية في العاصمة صنعاء رغم صغر سنة ومحدوديه الخبرة لديه .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن الحوثيين عينوا أحد احفاد الإمام "المطهر" رئيسا لمصلحة الضرائب بعد صور قرار جمهوري موقع تحت إسم مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى بتعيين عبد الجبار أحمد محمد محمد للمنصب سابق ذكره .
وأضافت المصادر أن الحوثيين اكتفوا باللقب محمد محمد دون ذكر إسم "الجرموزي" أو "المطهر" خوفا من تأثر اليمنيين بعد استحواذ السلالة على جميع مفاصل الدولة بشكل عنصري .
وأكدت المصادر أن عبد الجبار الجرموزي كان وكيلا لمحافظة الحديدة ومازال حديث التخرج من البكالوريوس لكنه من أحفاد السلالة التي حولت الدين والأحاديث "منها خيركم لأهله " من أجل حصر الوظائف والمناصب في سلالة بعينها مرتكبه بذلك أكبر فساد إداري في اليمن والذي لم تشهده اليمن منذ 60 عام .
ويعد الإمام المطهر أحد الأئمة الهادوية الذين حكموا اليمن بالحديد والنار وقتل الآلاف من اليمنيين بينهم 2000 أسير من "موكل" عنس و 500 "رهينة" من خولان الطيال والذي تم اعدامهم في السجون وفقا للمؤرخ أحمد حسين شرف الدين (شاهد منهم ) .
الجدير ذكره أن الإمام المطهر هرب إلى قمة جبل في حجة بعد خروج الآلاف من ثوار خولان وحاشد عليه وبعد ملاحظة أحد جنوده قال له لماذا تهرب من الجهاد فرد عليه " انا مضلل بالغمام " لخداع جنوده والتغطية على جبنه وتم إطلاق إسم " الامام المضلل بالغمام " بعد الحادثة .

قتل الآلاف اليمنيين .. جماعة الحوثي تعين حفيد الإمام ”المطهر” رئيسا لأكبر مؤسسة ايرادية بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قتل الآلاف اليمنيين .. جماعة الحوثي تعين حفيد الإمام ”المطهر” رئيسا لأكبر مؤسسة ايرادية بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قتل الآلاف اليمنيين .. جماعة الحوثي تعين حفيد الإمام ”المطهر” رئيسا لأكبر مؤسسة ايرادية بصنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق