ابنة ”حسن زيد ” تعلق على الفلم الحوثي الذي أنتجته المليشيا حول ملابسات إغتيال والدها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علقت ابنه حسن زيد وزير الشباب والرياضية في حكومة الانقلابيين الحوثيين والذي تم اغتياله في ظروف غامضة بالعاصمة صنعاء .
وقالت سكينة حسن زيد في تغريدة على حسابها في توتير رصدها المشهد اليمني "‏بعد مشاهدة الوثائقي (في قبضة الأمن) جزاهم الله خير الاجهزة الامنية،عملهم وعطائهم كبير والله جل جلاله لا يضيع عند الله مثقال الذرة من خير او شر يوم الحساب".
واختتمت سكينة زيد تغريدتها بالقول "لا اله الا الله السميع البصير العليم العدل الحكيم " .
وأثارت إبنه الوزير "حسن زيد " في وقت سابق غضب الحوثيين بعد كشفها عن اعتراف والدها بشهامة الرئيس الراحل علي عبد الله صالح قائلة في تغريدة لها "‏بعض الأعزاء قلقين عليا من كتاباتي ان يصيبني مكروه او تلفق لي تهم " .
وأضافت بالقول "تذكرني هذه النصائح بنصائح كنت اسمعها أيام النظام السابق ومن كان يطمئنني؟ والدي قال لي:" علي عبدالله صالح قبيلي شهم يا بنتي ".
في إشارة منها انه لم يقوم بالتعرض لوالدها بأي اذى لكنه تعرض للاغتيال في حكومة الحوثيين مؤكدة أن آخر أتصال بوالدها قبيل اغتياله كانت بأحد أقارب أبيها "عمها" والذي كان على خلاف مع والدها .
وعبرت سكينة زيد عن عجزها في تحديد الجهة التي نفذت عملية الاغتيال بحق بوالدها في نفق بشارع حدة في اكتوبر 2020م وسط العاصمة صنعاء وبالقرب من دوريات الشرطة الحوثية نظرا لكثر أعداء والدها .
وقامت المليشيا الحوثية بقتل محمد علي الحنش في سجنه بصنعاء ونقل جثته إلى خارج صنعاء وتحميله تهمة اغتيال "حسن زيد"، في إطار مسرحية حوثية اعقبها دفن الحنش في قريته "دار الحنش - عنس"، بحضور أخوانه الثلاثة وأولاده فقط ثم اعادت مسرحيتها الهزيلة والسابقة في فلم جديد تم بثه يوم أمس للتغطية على جريمة اغتيال زيد وخلط الأوراق.

ابنة ”حسن زيد ” تعلق على الفلم الحوثي الذي أنتجته المليشيا حول ملابسات إغتيال والدها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ابنة ”حسن زيد ” تعلق على الفلم الحوثي الذي أنتجته المليشيا حول ملابسات إغتيال والدها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ابنة ”حسن زيد ” تعلق على الفلم الحوثي الذي أنتجته المليشيا حول ملابسات إغتيال والدها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق