مسؤول أمني يكشف ما حدث في أبين عقب سقوط معسكر للانتقالي في قبضة رجال القبائل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مسؤول أمني تفاصيل ما حدث في محافظة أبين، جنوبي اليمن، عقب اشتباكات بين القبائل وقوات المجلس الانتقالي الجنوبي والسيطرة على أحد معسكراته.

وقال مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر الكازمي إن اشتباكات مسلحة اندلعت اليوم بين قوات الحزام الأمني وأفراد من المقاومة الشعبية في مديرية لودر بالمحافظة.

وأكد الكازمي، في تصريحات لوكالة أنباء ((شينخوا)) أن الاشتباكات أسفرت عن وقوع خمسة قتلى هم ثلاثة من أفراد الحزام الأمني واثنان من أفراد المقاومة، وإصابة آخرين من الجانبين.

وأوضح أن خلافات نشبت بين أفراد دوريتين للحزام الأمني والمقاومة الشعبية في الشارع العام بمدينة لودر، وتطورت إلى وقوع اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني وأفراد المقاومة في المديرية.

اقرأ أيضاً

وأضاف أن الاشتباكات امتدت إلى معسكر قوات الحزام الأمني في مديرية لودر، حيث سيطر عليه أفراد المقاومة لساعات قبل أن ينسحبوا من المعسكر.

وتابع "وصلت إلى مديرية لودر برفقة قيادات أمنية واستلمت المعسكر، وأنا أحدثك الآن من داخل المعسكر والأمور باتت تحت السيطرة".

وعقد الكازمي لقاء مع قيادات وشخصيات اجتماعية بهدف تهدئة الوضع، وجرى تشكيل لجنة تحقيق فيما حدث، مؤكدا أن الوضع حاليا هادئ في المديرية.

مسؤول أمني يكشف ما حدث في أبين عقب سقوط معسكر للانتقالي في قبضة رجال القبائل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول أمني يكشف ما حدث في أبين عقب سقوط معسكر للانتقالي في قبضة رجال القبائل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول أمني يكشف ما حدث في أبين عقب سقوط معسكر للانتقالي في قبضة رجال القبائل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق