غداة وصول وفد إلى صنعاء.. وزير الخارجية العماني يعلن عن فرصة جيدة لتحقيق السلام في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن وزير الخارجية بسلطنة عمان بدر البوسعيدي، اليوم الأربعاء، عن فرصة جيدة لتحقيق السلام في اليمن، غداة وصول وفد إلى صنعاء.
جاء ذلك عقب لقائه مع المبعوث الأممي الخاص لليمن هانس غروندبرغ، في مسقط.
وقال البوسعيدي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، إن لقائه بالمبعوث الأممي الخاص لليمن "فرصة جيدة لإعادة تأكيد رغبتنا في التوصل إلى تسوية سياسية شاملة ومواصلة دعم جميع جهود السلام".
وبحسب الخارجية العمانية "تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول المساعي المبذولة لتحقيق السلام في اليمن بما يلبي تطلعات الشعب اليمني الشقيق في الأمن والاستقرار عبر عملية سياسية بمشاركة جميع الأطراف اليمنية ودعم المجتمع الدولي".
وتأتي زيارة المبعوث الأممي للعاصمة العمانية، بالتزامن مع وجود وفد سلطاني في صنعاء، في محاولة عمانية هي الثانية في أقل من شهر لإقناع مليشيا الحوثي بالتراجع عن الشروط المستحيل تحققها والموافقة على مقترحات أممية لتجديد الهدنة المنتهية في أكتوبر الماضي.

غداة وصول وفد إلى صنعاء.. وزير الخارجية العماني يعلن عن فرصة جيدة لتحقيق السلام في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غداة وصول وفد إلى صنعاء.. وزير الخارجية العماني يعلن عن فرصة جيدة لتحقيق السلام في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غداة وصول وفد إلى صنعاء.. وزير الخارجية العماني يعلن عن فرصة جيدة لتحقيق السلام في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق