الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الأركان يشهد تدشين العام التدريبي بهيئة الاستخبارات ويفتتح مقر دائرة الأمن العسكري

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
شهد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الأربعاء، تدشين العام التدريبي والقتالي والعملياتي الجديد 2023م بهيئة الاستخبارات والاستطلاع.

ونقل رئيس هيئة الأركان، في كلمة له خلال الحفل، تحيات القيادة السياسية والعسكرية..مؤكداً بأن القيادة تولي كل الإهتمام لهيئة الاستخبارات والاستطلاع لما لها من أهمية بما يمكنها من القيام بواجباتها على أكمل وجه..معبراً عن فخره واعتزازه بمستوى الجاهزية والاستعداد لدى منتسبي الهيئة ودوائرها وبما يقومون به رغم شحة الإمكانيات والحرب التي اشعلها تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.

وشدد رئيس الأركان، على بذل المزيد من الجهود في تطوير العمل الاستخباراتي والاستطلاعي والعمل وفقاً لخطط مرسومة وفقاً لدستور الجمهورية والقوانين واللوائح المنظمة.

ووجه الفريق بن عزيز، رسالة لأبناء الشعب الذين يقبعون تحت سيطرة المليشيات الارهابية المدعومة من النظام الإيراني، بأن القوات المسلّحة اليمنية تدرك المعاناة والمخاطر التي يتعرضون لها، ولن تدخر جهداً في معركة التحرير حتى تطهير كامل تراب الوطن من هذه الجرثومة الخبيثة وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن..مجدداً شكره وتقديره لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية على الدعم الذي يقدمونه للقوات المسلحة في مختلف المجالات.

من جانبه رحب مساعد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع العميد صادق الحاج، برئيس هيئة الأركان، معبراً عن شكره للقيادة السياسية والعسكرية على جهودهم المبذولة في سبيل إنجاح العمل.

كما افتتح رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، مقر دائرة الأمن العسكري بمحافظة مأرب، واستمع إلى إيجاز من مدير دائرة الأمن العسكري العميد الركن عبدالله اليمني عن طبيعة العمل والمهام التي تقوم بها الدائرة

وأشاد رئيس الأركان، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها منتسبي دائرة الأمن العسكري في سبيل الحفاظ على الانضباط العسكري داخل المؤسسة العسكرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الأركان يشهد تدشين العام التدريبي بهيئة الاستخبارات ويفتتح مقر دائرة الأمن العسكري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الأركان يشهد تدشين العام التدريبي بهيئة الاستخبارات ويفتتح مقر دائرة الأمن العسكري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الأركان يشهد تدشين العام التدريبي بهيئة الاستخبارات ويفتتح مقر دائرة الأمن العسكري.

قد تقرأ أيضا