بن عزيز يوجه رسالة جديدة لسكان صنعاء والمحافظات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الأربعاء، رسالة لأبناء الشعب اليمني في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من النظام الإيراني.
وقال بن عزيز لدى تدشين العام التدريبي والقتالي والعملياتي الجديد 2023م بهيئة الاستخبارات والاستطلاع بمحافظة مارب، بأن القوات المسلّحة اليمنية تدرك المعاناة والمخاطر التي يتعرضون لها، ولن تدخر جهداً في معركة التحرير حتى تطهير كامل تراب الوطن من هذه الجرثومة الخبيثة وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.
وجدد بن عزيز شكره وتقديره لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية على الدعم الذي يقدمونه للقوات المسلحة في مختلف المجالات.
وأكد بأن القيادة تولي كل الإهتمام لهيئة الاستخبارات والاستطلاع لما لها من أهمية بما يمكنها من القيام بواجباتها على أكمل وجه.
وعبر عن فخره واعتزازه بمستوى الجاهزية والاستعداد لدى منتسبي الهيئة ودوائرها وبما يقومون به رغم شحة الإمكانيات والحرب التي أشعلها تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.
وشدد على بذل المزيد من الجهود في تطوير العمل الاستخباراتي والاستطلاعي والعمل وفقاً لخطط مرسومة وفقاً لدستور الجمهورية والقوانين واللوائح المنظمة.
وتتواصل الفعاليات اليومية في مختلف المناطق والمحاور العسكرية مع بدء العام القتالي 2023.

بن عزيز يوجه رسالة جديدة لسكان صنعاء والمحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن عزيز يوجه رسالة جديدة لسكان صنعاء والمحافظات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن عزيز يوجه رسالة جديدة لسكان صنعاء والمحافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق