حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على ‘‘الجرعة’’ و‘‘الإجراءات المميتة’’ التي أعلنتها الحكومة ويقترح البديل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رفض التجمع اليمني للإصلاح، قرار الحكومة الذي يقضي برفع أسعار المشتقات النفطية والغاز والجمارك.

وقال رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، علي الجرادي، في منشور على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "تمر الحكومة بوضع اقتصادي صعب لكنها تتجه نحو الاجراءات السهله لها والمميتة للمجتمع".

وأوضح الجرادي أن الإجراءات المقصودة تتمثل في "رفع اسعار المشتقات النفطية والغاز والكهرباء والجمارك".

واقترح القيادي البارز في الإصلاح، البديل الأنسب لمواجهة الوضع الاقتصادي للحكومة، مستنكرًا غياب "اجراءات مثل تقليص عدد السفارات ورواتب المسؤلين بالدولار ومكافحة الفساد وتوفير حماية للمنشاءات الاقتصادية واستثمار الموارد وتوحيدها"، بحسب تعبيره.

اقرأ أيضاً

وأقرت الحكومة الشرعية - مؤخرًا - رفع أسعار الوقود والغاز المنزلي والجمارك، لمواجهة الأزمة الاقتصادية التي لحقت بها، جراء توقف تصدير النفط، عقب استهداف منشآت نفطية من قبل المليشيات الحوثية.

حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على ‘‘الجرعة’’ و‘‘الإجراءات المميتة’’ التي أعلنتها الحكومة ويقترح البديل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على ‘‘الجرعة’’ و‘‘الإجراءات المميتة’’ التي أعلنتها الحكومة ويقترح البديل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على ‘‘الجرعة’’ و‘‘الإجراءات المميتة’’ التي أعلنتها الحكومة ويقترح البديل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق