الارشيف / اخبار اليمن

شاهد مجددا .. القيادي الحوثي المنشق يكشف فضائح تواصل شبكات الدعارة بقيادات حوثية عليا

اخبار من اليمن أثار الناشط والمعارض للحوثيين العقيد محمد صالح الحوثي والذي بات يعرف بإسم "شبل خولان" خوف الحوثيين بعد كشفه لاسرار عن ارتباط قيادات حوثية بشبكات الدعارة .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع مرئي "فيديو" آخر والذي كشف فيه الناشط والمعارض للحوثيين العقيد محمد صالح الحوثي والذي ينتمي إلى قرية دار الشريف بمديرية خولان، في محافظة صنعاء عن ارتباط شبكات دعارة بضباط وأفراد الأمن "أقسام الشرطة" والتواصل بقيادات حوثية عليا .
وقال العقيد محمد الحوثي " ان ضباط في أقسام الشرطة على تواصل بقيادات حوثية عليا " مقدما عددا من الأدلة على إثبات كلامه بعد إعلان انشقاقه من الحوثيين بعد الطلب منه على التوقيع على المدونة السلوكية والتي رفضها الحوثي معتبرا انها وثيقة استعباد .
وقتل قائد الحملة الحوثية على قرية الشريف - عبد الحميد الحوثي والمقرب من العقيد محمد الحوثي قتل مساء يوم الثلاثاء خلال تزعمه حملة حوثية للقبض على إبن عمه بعد محاولة المليشيا إدخال الأسرة في ثارات أسرية وسط غضب قبلي بعد هجوم الحوثيين على منزل العقيد الحوثي بعد تمكنه من مغادرة المنطقة إلى جهة مجهولة .
وانتقد الناشط الحوثي والذي بات يعرف بشبل خولان والذي ينتمي إلى طبقة ابناء القبائل - أنتقد الحوثيين في مقطع مرئي فيديو سابق الحوثيين قال فيه " السلطة استطاعت الآن في حل قضية الفساد من خلال عمل دورات للذي ينتقدوا الفساد " في إشارة إلى إجبار المليشيا الحوثية للناشطين لدخول دورات طائفية .
وسخر العقيد الحوثي منهم قائلا " يعملوا دورة يعرفوا هداء الله ! يقلى .. أن بنت عتبه قتلت الحمزه قبل 1400 سنة والآن واجبي أسير انتقم من قتلة الحمزه بعد 1400 سنة .. انا بين اقول لك .. الجهال (الأطفال) ميتين جوع انت ما بتشوف (تنظر) الشارع ما تشوف براميل القمامة.ِ. قد المساكين بيتسابقوا على القمامة سباق وانت تجي تقلي إن هند بنت عتبة قتلت الحمزه الآن .. اخي شي معاك عقل ! معاك دماغ ! الناس جائعين وتجي تقلي جدك الإمام علي وابو بكر اغتصب السلطة والآن نتحرك مارب نسترجع السلطة .. أنا اجلس منتظر لك لما تجي "
واشتبكت عناصر حوثية مع شبل خولان والذي تمكن من الإفلات، بينما لجأ المليشيا إلى قصف منزله بمختلف أنواع الأسلحة بينها المدافع ومازالت العناصر الحوثية مطوقه لقرية دار الشريف شرق العاصمة صنعاء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد مجددا .. القيادي الحوثي المنشق يكشف فضائح تواصل شبكات الدعارة بقيادات حوثية عليا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد مجددا .. القيادي الحوثي المنشق يكشف فضائح تواصل شبكات الدعارة بقيادات حوثية عليا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد مجددا .. القيادي الحوثي المنشق يكشف فضائح تواصل شبكات الدعارة بقيادات حوثية عليا.

قد تقرأ أيضا