قهر الرجال .. مواطن يمني يستجدي الحوثي عدم نهب أراضيهم بصنعاء ويخلع ملابسه غاضبا (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون مقطعا مرئيا "فيديو" لمواطن يمني يستجدي زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي وقيادات أخرى في الجماعة بعد تعرضهم للنهب من قبل عصابات الأراضي الحوثية .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الجمعة على المقطع والذي وصفه الناشطون اليمنيون على منصات التواصل الإجتماعي " بقهر الرجال " داعيين إلى عدم السكوت عن نهب أرضهم وعرضهم .
وقال المواطن والذي ينتمي إلى منطقة بني مطر بمحافظة صنعاء " أناشد عبد الملك الحوثي وأبو أحمد في إشارة إلى محمد علي الحوثي وعبد الباسط الهادي - منحل منصب المحافظ - ياتوا يشوفوا مظلوميتنا بأعينهم " دون معرفته الشاكي " المطري" أن القيادات الحوثية التي يستجدوا بها هي من اصدرت الأوامر لهم لنهب المواطنين "كعنزة تستجدي ذئبا لحمايتها".
وأضاف المطري " هؤلاء خرجوا علينا حملة بعد حملة وأحد اصحابنا مكون ويعالج في الطوارئ والآن اقبلوا بثلاثة طقوم جديدة -عربات عسكرية - اتقوا الله فينا .. احنا مظلومين ونبحث عن حقنا ولا نريد باطل " وقام بخلع ملابسه من جور الظلم الذي على كاهله وعلى ابناء القبائل .
واصدر عبد الملك الحوثي في وقت سابق أومر سرية للسجل العقاري والامناء التابعين لهم بإيقاف تعميد الأراضي والبيع حتى يتم إيقاف الحرب خلال المفاوضات الحالية ثم عودة العناصر الحوثية لنهب اراضي المواطنين وتحويلها لصالح المليشيا الحوثية .
هذا وخير محمد علي الحوثي رجال قبائل صنعاء بأخذ 50 % من أراضيهم لكنهم اعترضوا وقام الأخير مع عبد الملك بمحاربة عملية البيع والشرى وحصار رجال القبائل بشكل سري حتى يتم اخضاعهم وتجويعهم ونهبهم .

قهر الرجال .. مواطن يمني يستجدي الحوثي عدم نهب أراضيهم بصنعاء ويخلع ملابسه غاضبا (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قهر الرجال .. مواطن يمني يستجدي الحوثي عدم نهب أراضيهم بصنعاء ويخلع ملابسه غاضبا (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قهر الرجال .. مواطن يمني يستجدي الحوثي عدم نهب أراضيهم بصنعاء ويخلع ملابسه غاضبا (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق