الحوثيون يفرضون عددا من الخطباء في محافظة صنعاء والمصلين يغادرون المساجد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن فرضت المليشيا الحوثية عددا من خطباء المساجد في قرى محافظة صنعاء بعد فرضها بوقت سابق لخطبتي الجمعة والتي تصدرها من وزارة الأوقاف الحوثية .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني أن الحوثيين فرضوا العديد من الخطباء في مساجد محافظة صنعاء والتي مازالت شاغرة من الخطباء الغير موالين للحوثيين .
وأضافت المصادر أن فرض الخطباء على المساجد أدى إلى مغادرة المصليين لهذه المساجد والعودة إلى منازلهم لصلاة الظهر بدلا من الجمعة .
وأكدت المصادر أن خطبتي الجمعة صارت طائفية وتم حذف ذكر أسماء الصحابة والخلافاء الراشدين وخاصة أبو بكر وعثمان وعمر ومعاوية واختصار الإسلام في علي بن ابي طالب والحسن والحسين وفاطمة والتي يعتقدوا الحوثيين انها جدتهم .
هذا وتجري المليشيا الحوثية تغييرات طائفية في المساجد وفي المناهج التعليمية والتي تهدد الشباب اليمني ومحيطها الاقليمي بالأفكار الطائفية - الإرهابية .

الحوثيون يفرضون عددا من الخطباء في محافظة صنعاء والمصلين يغادرون المساجد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يفرضون عددا من الخطباء في محافظة صنعاء والمصلين يغادرون المساجد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يفرضون عددا من الخطباء في محافظة صنعاء والمصلين يغادرون المساجد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق