تفاصيل أول مكالمة هاتفية منذ 2011 بين ‘‘أحمد علي’’ والشيخ حمير الأحمر عقب وفاة الشيخ صادق الأحمر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أجرى السفير اليمني السابق في الإمارات، أحمد علي عبدالله صالح، اتصالاً هاتفياً بالشيخ حِمْيَر بن عبدالله بن حسين الأحمر، لتعزيته في وفاة الشيخ صادق الأحمر شيخ مشايخ قبيلة حاشد، الذي وافاه الأجل في العاصمة الأردنية عمّان.

وخلال الاتصال هنأ أحمد علي الشيخ حِمْيَر الأحمر، بتنصيبه، شيخاً لمشايخ قبيله حاشد، ونيله ثقة أبناء القبيلة بالكامل.

وتمنى أحمد علي للشيخ الأحمر، التوفيق والنجاح في مهمته والسير على خُطى والده المرحوم الشيخ / عبد الله بن حسين الأحمر في تحمل هذه المسؤولية الكبيرة تجاه الوطن بشكل عام، وقبيلة حاشد بشكل خاص، والحفاظ على الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

بدوره أعرب الشيخ الأحمر عن شكره وتقديره لأحمد علي عبدالله صالح، على مشاعره النبيلة والصادقة، وتعزيته في الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن لا يريه أي مكروه في عزيز عليه.

ويعد هذا هو الاتصال الأول بين أحمد علي وأحد أبناء الشيخ الأحمر، منذ اندلاع المظاهرات الشعبية التي انتهت بتنازل الرئيس السابق عن السلطة في 2011.

اقرأ أيضاً

تفاصيل أول مكالمة هاتفية منذ 2011 بين ‘‘أحمد علي’’ والشيخ حمير الأحمر عقب وفاة الشيخ صادق الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل أول مكالمة هاتفية منذ 2011 بين ‘‘أحمد علي’’ والشيخ حمير الأحمر عقب وفاة الشيخ صادق الأحمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل أول مكالمة هاتفية منذ 2011 بين ‘‘أحمد علي’’ والشيخ حمير الأحمر عقب وفاة الشيخ صادق الأحمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق