مطلب شعبي يمني.. شوقي هائل يوجه رسالة قوية إلى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه رئيس نادي الصقر، شوقي هائل سعيد أنعم، اليوم السبت، رسالة إلى الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، طالبه فيها بعقد اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد.
وأكد هائل في رسالته، التي أطلع عليها " المشهد اليمني "، على ضرورة عقد اجتماع ومصارحة الجميع بوضع الكرة اليمنية والصعوبات التي تعترضها، وتحديد الجهات المقصرة في دعم الاتحاد، و إعادة النظر في الكوادر التي تعمل فيه، من خلال تقييم شامل يفضي الى الاستعانة بالخبرات الفنية والإدارية الوطنية المشهود لها بالخبرة والقدرة على تحمل المسؤولية.
وحثت الرسالة التي وجهها للاتحاد اليمني، على ضرورة ممارسة الشفافية المالية للاتحاد من خلال إعلان المصروفات والمبالغ التي يحصل عليها الاتحاد.
وأشارت الرسالة إلى نتائج مشاركة اليمن في كأس الخليج العربي 2023، المقامة حاليا في مدينة البصرة العراقية، باعتبارها نتيجة لحالة الخلافات في قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم.
وأوضحت الرسالة أن من أسباب سوء النتائج الطريقة التي تمت بها اختيار لاعبي المنتخب من دون إقامة بطولات محلية لاختبار أحقية اللاعبين بالانضمام للمنتخبات.
وشددت الرسالة على أهمية الوفاء بمقتضيات المسؤولية التاريخية التي منحت للقيادات الرياضية بما يحقق الهدف الذي جاءت من أجله.
واعتبر مهتمون ومراقبون أن ما جاء في رسالة شوقي هائل يعد مطلب شعبي يمني.

مطلب شعبي يمني.. شوقي هائل يوجه رسالة قوية إلى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مطلب شعبي يمني.. شوقي هائل يوجه رسالة قوية إلى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مطلب شعبي يمني.. شوقي هائل يوجه رسالة قوية إلى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق