قال إن الأمور ستتحسن .. الحوثي من ذمار يكشف عن سبب وحيد لفشل الوساطة العمانية وإلغاء زيارة غروندبرغ

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال القيادي البارز في المليشيا وعضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، اليوم السبت، إن الأمور ستتحسن في المستقبل وهناك مباحثات و حوارات مستمرة.
وزعم الحوثي لدى ترؤسه اجتماعا لقيادات جامعة ذمار، أن تسليم الرواتب من الأشياء التي أعاقت تمديد الهدنة؛ في إقرار ضمني بسبب فشل الوساطة العمانية في إقناع الجماعة بتمديد الهدنة.
وتمنى بأن تخرج جماعته المدعومة من إيران والحكومة اليمنية المعترف بها، المدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية إلى حلول تُفضي إلى رفع المعاناة.
يأتي ذلك بالتزامن مع إلغاء زيارة كان من المقرر أن يقوم بها المبعوث الاممي هانس غروندبرغ، اليوم السبت إلى العاصمة صنعاء، في مؤشر على فشل الوساطة العمانية في إقناع جماعة الحوثي بالقبول بمقترح أممي متعثر لتجديد وتوسعة الهدنة الانسانية التي انتهت مطلع أكتوبر الماضي.

قال إن الأمور ستتحسن .. الحوثي من ذمار يكشف عن سبب وحيد لفشل الوساطة العمانية وإلغاء زيارة غروندبرغ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قال إن الأمور ستتحسن .. الحوثي من ذمار يكشف عن سبب وحيد لفشل الوساطة العمانية وإلغاء زيارة غروندبرغ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قال إن الأمور ستتحسن .. الحوثي من ذمار يكشف عن سبب وحيد لفشل الوساطة العمانية وإلغاء زيارة غروندبرغ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق