بعد رفع السعودية نسبة الحجاج اليمنيين .. شاهد زينبية حوثية تستهزئ من شعيرة الحج وتدعوا للحج في صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن سخرت زينبية حوثية من شعيرة الحج في الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية بعد رفع المملكة نسبة السماح لليمنيين إلى 24 ألف حاج .
وقالت الزينبية الحوثية في مقطع مرئي " فيديو" والذي أطلع عليه المشهد اليمني اليوم خلال بث مباشر من على سيارتها الفارهة " قالوا السعودية رفعوا الحجاج لليمن إلى 24 ألف .. واليمنيين فرحانين يشتوا " يريدوا" يحجوا هناك يطوفوا يا جماعة الخير الحج للسعودية لا يجوز " في إشارة إلى أن الحج الجائز يكون في قم والنجف والتي تقدسها المليشيا الحوثية .
وأضافت الزينبية "مكة تعتبر مسجد كغيره من المساجد لكن الطواف لا يجوز إلا في البيت الحاج وهذا البيت موجود في صنعاء واحنا قلنا لكم إلي مايعلم قدوه على نياته .. لكن الي هم قد وصلتهم المعلومة ومع ذلك "مكرضين " - لعنة بالعامية - على الذين لم يمتنعوا من الحج .
و اساءت الزينبية الحوثية إلى الحجاج اليمنيين بدون وعي بعد وصفهم " بالمكرضين " مختتمه المقطع بالقول " الطواف في مكة شرك .. وانت لما تعاند وانت عارف بالآيات وتروح فأنت بتشرك للأسف .. تحياتي ".
وخضعت الزينبية الحوثية والتي كانت تعمل في مجال الشرطة النسائية اليمنية بحسب الناشطين لعمليات تجميل في لبنان تم خلالها تصغير أنفها والتي تظهر بشكل واضح خلال مقارنة صورتها الأخيرة بصورها السابقات .

بعد رفع السعودية نسبة الحجاج اليمنيين .. شاهد زينبية حوثية تستهزئ من شعيرة الحج وتدعوا للحج في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد رفع السعودية نسبة الحجاج اليمنيين .. شاهد زينبية حوثية تستهزئ من شعيرة الحج وتدعوا للحج في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد رفع السعودية نسبة الحجاج اليمنيين .. شاهد زينبية حوثية تستهزئ من شعيرة الحج وتدعوا للحج في صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق