الارشيف / اخبار اليمن

اللواء البحسني يثمّن دعم الإمارات لليمن بمختلف المجالات

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
ثمّن عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، جهود دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وأشاد اللواء البحسني خلال لقاءه، اليوم بالعاصمة السعودية الرياض، سفير دولة الإمارات العربية لدى اليمن محمد حمد الزعابي، بجهود قيادة دولة الإمارات وتدخلاتها في مختلف المجالات والقطاعات، والتي في مقدمتها الدعم الإنساني عبر الذراع الإنساني لدولة الإمارات المتمثل في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مهنئًا السفير الجديد بمناسبة تعيينه سفيرًا في اليمن ونيله ثقة القيادة الإماراتية، مبديا استعداد مجلس القيادة الرئاسي لتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لإنجاح مهام السفير الإماراتي.

واستعرض عضو مجلس القيادة الرئاسي، التطورات الأخيرة على الساحة الوطنية، ومساعي المجلس الرئاسي لتحقيق سلام دائم ومستدام من خلال تقديم الكثير من التنازلات في سبيل إنجاح الجهود الأممية لتمديد الهدنة، في ظل تعنّت الميليشيات الحوثية ورفضها القاطع لأي بوادر للسلام، وشن هجمات على المنشآت الاقتصادية الوطنية في محافظتي حضرموت وشبوة.

من جانبه جدد السفير الإماراتي، استعداد بلاده لمواصلة تقديم الدعم والمساندة لمجلس القيادة الرئاسي وللحكومة الشرعية بما يحقق آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللواء البحسني يثمّن دعم الإمارات لليمن بمختلف المجالات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء البحسني يثمّن دعم الإمارات لليمن بمختلف المجالات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء البحسني يثمّن دعم الإمارات لليمن بمختلف المجالات.

قد تقرأ أيضا