الارشيف / اخبار اليمن

ابناء صعدة يدينون قرارات اعدام مختطفين من ابناء المحافظة من قبل المليشيات الحوثية

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
دان ابناء محافظة صعدة المهجرين قسراً في وقفة احتجاجية لهم، اليوم، بمحافظة مأرب، قرارات الإعدام بحق العشرات من ابناء صعدة التي أصدرتها جماعة الحوثي الارهابية التابعة لايران، والتي تأتي ضمن سلسلة الانتهاكات وأعمال القمع الوحشية والارهابية والتنكيل التي تمارسها الجماعة بحق أبناء المحافظة المعارضين لمشروعها العنصري والطائفي المقيت وفكرها واعمالها الارهابية.

وعبروا في بيان لهم خلال الوقفة، عن استنكارهم ورفضهم الشديدين لهذه القرارات وكافة الأعمال الإجرامية التي تنتهجها جماعة الحوثي بهدف ارهاب وإسكات الأصوات الرافضة لأفكارهم ومصادرة حقوقهم في الحياة بكرامة..مؤكدين وقوفهم الى جانب ضحايا الإنتهاكات والاعمال الارهابية لهذه الجماعة والتي تتزايد باستمرار وخاصة في الفترة الأخيرة والتي كان آخرها تعذيب المواطن ابراهيم هشول الثماني حتى الموت وإصدار محاكمها اوامر اعدام طائفية عنصرية بحق 32 مواطناً من أبناء المحافظة بشكل غير قانوني.

ودعا البيان ، المجتمع الدولي ومنظمات الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان إلى تحمل مسؤولياتهم والتدخل العاجل بالضغط على جماعة الحوثي الإرهابية بسرعة الإفراج عن المختطفين وإدانة تلك الأعمال الارهابية والتي تقوض جهود عملية السلام في اليمن وتضع الجهود الأممية الرامية لصناعة السلام في مهب الريح.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
ابناء صعدة يدينون قرارات اعدام مختطفين من ابناء المحافظة من قبل المليشيات الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ابناء صعدة يدينون قرارات اعدام مختطفين من ابناء المحافظة من قبل المليشيات الحوثية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ابناء صعدة يدينون قرارات اعدام مختطفين من ابناء المحافظة من قبل المليشيات الحوثية.

قد تقرأ أيضا