الارشيف / اخبار اليمن

انتظرت زوجها لأكثر من 45 سنة .. وفاة زوجة أحد الثوار المخفي قسرا عقب إغتيال الرئيس الحمدي


اخبار من اليمن توفيت مساء أمس زوجة أحد أبطال ثورة 26 سبتمبر 1962م بعد ان انتظرت لأكثر من 45 سنة زوجها المخفي قسرا بعد اغتيال الرئيس الأسبق إبراهيم الحمدي .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الأربعاء أن حرم المناضل السبتمبري الرائد علي قناف زهره قائد اللواء السابع مدرع أحد ابطال سبتمبر وملحمة السبعين واحد القاده السبتمريين توفيت مساء أمس .
وأضافت المصادر أن زوجها زهرة كان رفيق وزميل الرئيس إبراهيم محمد الحمدي والمخفي قسرا في 11 أكتوبر 1977م في نفس يوم إغتيال إبراهيم الحمدي وأن زوجته ظلت في انتظاره لأكثر من 45 عام .
هذا وأكدت المصادر أن زوجة زهرة لم تفقد الأمل في عودة زوجها المخفي قسرا وأنها كانت تطمئن أولاده بعودته لكن آخرين لم يستبعدوا إعدام زهرة عقب اغتيال الحمدي والذي مازالت عملية اغتياله مبهمة حتى الآن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتظرت زوجها لأكثر من 45 سنة .. وفاة زوجة أحد الثوار المخفي قسرا عقب إغتيال الرئيس الحمدي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتظرت زوجها لأكثر من 45 سنة .. وفاة زوجة أحد الثوار المخفي قسرا عقب إغتيال الرئيس الحمدي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتظرت زوجها لأكثر من 45 سنة .. وفاة زوجة أحد الثوار المخفي قسرا عقب إغتيال الرئيس الحمدي.

قد تقرأ أيضا