الارشيف / اخبار اليمن

أمطار وموجة برد شديدة ستضرب عددًا من المحافظات خلال الساعات القادمة

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، استمرار الأجواء الباردة في عدد من المحافظات، وهطول أمطار متفرقة على أجزاء من اليمن خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد، أنه يتوقع أجواء باردة إلى شديدة البرودة في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والضالع مع احتمال تكون الصقيع الخفيف على بعض المناطق منها .

ومن المتوقع أن يكون الطقس بارداً إلى بارد نسبياً في أجزاء من مرتفعات محافظات إب، لحج، تعز، أبين، شبوة، هضبة حضرموت وبعض مناطق من غرب الجوف ومأرب.

ومن المحتمل تكوّن الضباب أو الشابورة المائية على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية والهضاب الداخلية.. ومن المتوقع - أيضًا - هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والمرتفعات المقابلة لها، بحسب النشرة الجوية.

وحذر المركز المواطنين في المحافظات الباردة أو المسافرين إليها من التدني في درجات الحرارة الصغرى خاصة كبار السن والمرضى والأطفال والعاملين أثناء فترة الليل وساعات الصباح.. داعيًا المزارعين ورعاة الماشية والنحل إلى حماية محاصيلهم الزراعية وممتلكاتهم من الماشية من آثار البرد الشديد والصقيع.

ونبه المركز سائقي المركبات في الطرقات والمنعطفات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب و الشابورة المائية أو السحب المنخفض .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمطار وموجة برد شديدة ستضرب عددًا من المحافظات خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار وموجة برد شديدة ستضرب عددًا من المحافظات خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار وموجة برد شديدة ستضرب عددًا من المحافظات خلال الساعات القادمة.

قد تقرأ أيضا