الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وزارة الخارجية يستقبل سفير المغرب لدى اليمن


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، مع القائم بأعمال السفارة المغربية لدى اليمن محمد الشريكي، مجالات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها، بالإضافة الى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء أشاد الوكيل بجاش بمواقف المملكة المغربية الداعمة للحكومة الشرعية، ومستوى التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة.. لافتا الى ما تم تحقيقه في سبيل منح مزيد من التسهيلات القنصلية لليمنيين الراغبين في دخول الأراضي المغربية، والإجراءات المتعلقة باستكمال العمل بالاتفاقيات الموقعة بين البلدين في العدد من المجالات.

واستعرض مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، والجهود الإقليمية والأممية، لتحقيق السلام العادل والشامل المبني على المرجعيات المتفق عليها وما تقوم به مليشيات الحوثي الإرهابية من ممارسات و انتهاكات بحق الشعب اليمني، ورفضها لكل دعوات السلام، خدمة للأجندات الخارجية المشبوهة.

بدوره، استعرض القائم بالأعمال المغربي التقدم المحرز في العديد من مجالات التعاون الثنائي، وأهمية التنسيق المشترك في كافة المحافل الدولية، مجددا التأكيد على موقف بلاده الثابت الداعم للسلطات الشرعية، ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، ولكافة الجهود الرامية للحفاظ على وحدة التراب الوطني وعودة الأمن والاستقرار الى كافة ربوع اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة الخارجية يستقبل سفير المغرب لدى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الخارجية يستقبل سفير المغرب لدى اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الخارجية يستقبل سفير المغرب لدى اليمن.

قد تقرأ أيضا