الارشيف / اخبار اليمن

الشدادي يشارك في الدورة الـ 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي

اخبار من اليمن الجزائر - سبأنت
يشارك نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي، في الدورة الـ 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي.

وستناقش الدورة المنعقدة في جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، خلال الفترة من ٢٩ وحتى ٣٠ يناير الجاري، عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومن ضمنها مايتعلق بالتصدي للمخططات الإسرائيلية وحماية المسجد الأقصى ، بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره تحت مظلة الأمم المتحدة ، والتضامن مع الأقليات المسلمة في العالم ، وتفعيل ودعم المؤسسات الاقتصادية في مجال التنمية في العالم الإسلامي.

كما سيناقش المؤتمر قضايا تتعلق بالبيئة والتنمية المستدامة والتعاون في مجال الحفاظ على الموارد المائية في الدول الأعضاء ،بالإضافة إلى مناقشة دعم دور المرأة في جوانب التنمية في الدول الأعضاء في الاتحاد وتعزيز دور البرلمانات الاسلامية في تعزيز الصحة الأساسية فيما بين الدول الأعضاء في الاتحاد ، كماسيناقش المؤتمر مايتعلق بأهمية التصدي الفعال لظاهرة "الإسلاموفوبيا".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الشدادي يشارك في الدورة الـ 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشدادي يشارك في الدورة الـ 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشدادي يشارك في الدورة الـ 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي.

قد تقرأ أيضا