الارشيف / اخبار اليمن

سياسي يمني يكشف .. مقتل ”الصماد” جاء بعد وعود بإقامة جنازة رسمية للرئيس الراحل ”صالح”


اخبار من اليمن كشف سياسي يمني عن مقتل رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين صالح الصماد بعد وعودات بإقامة جنازة رسمية للرئيس الراحل "علي عبد الله صالح" , الذي قتلته المليشيا الحوثية نهاية عام 2017م للانفرد بالسلطة وحصرها في السلالة .
وقال السياسي والناشط اليمني رداد سعيد قاسم في تغريدة على حسابه في تويتر اليوم الجمعة " قبل استشهاد الرئيس صالح الصماد ..وبعد آخر خطاب له بمناسبة الصمود والذي كان آخر خطاب له فى السبعين- كنت يومها من ضيوف الشرف- توجهت بعدها إلى رئاسة الوزراء التقينا بجلال الرويشان فطلبت منه تحديد لقاء لنا مع الرئيس الصماد لأطرح عليه ثلاثة ملفات ".
وأضاف قاسم في تغريداته والتي رصدها المشهد اليمني بالقول الثلاثة الملفات هي :
-ملف المعارضة الوطنية
‏-ملف مصفوفة إب .
- ملف إقامة جنازة رسمية لائقة ل علي عبدالله صالح وطي صفحته بشكل رسمي ! وقاطعني قائلاً :
أنت عفاشي فضحكت وقلت له اسأل اصحابكم فى إب ! "
وأكد قاسم بالقول "فوعدنا خيراً بأن يحددوا لنا لقاء بالأخ الرئيس الذي نزل الحديدة بعدها بأيام وكان استشهاده ".
هذا وقتل الصماد والذي تم تعيينه رئيسا للمجلس السياسي الأعلى للمليشيا الحوثية بالتوافق مع حزب المؤتمر الشعبي العام - فرع صالح - في ظروف غامضة اعقبها وفاة ابيه وامه وتم تعيين المشاط من قبل الحوثيين في مجلس الانقلابيين بصنعاء دون أخذ قبول مؤتمر صنعاء والذي بات تابع للحوثيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سياسي يمني يكشف .. مقتل ”الصماد” جاء بعد وعود بإقامة جنازة رسمية للرئيس الراحل ”صالح” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي يمني يكشف .. مقتل ”الصماد” جاء بعد وعود بإقامة جنازة رسمية للرئيس الراحل ”صالح”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي يمني يكشف .. مقتل ”الصماد” جاء بعد وعود بإقامة جنازة رسمية للرئيس الراحل ”صالح”.

قد تقرأ أيضا