الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. خطيب حوثي يفقد السيطرة على أعصابه في ”المنبر” على من يبشرون بقدوم ” طارق” (فيديو)


اخبار من اليمن فقد خطيب حوثي أعصابه بأحد المساجد في صنعاء داعيا ومن على المنبر الآباء إلى قتل أبنائهم الذين يبشروا بقدوم " طارق " .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الأحد على مقطع مرئي " فيديو" تم تداوله على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي دون معرفة إسم الخطيب الحوثي وأسم المسجد لكن عبارات الخطيب العصبية أثارت في إنتشار المقطع على وساع ناطق .
وقال الخطيب الحوثي محرضا الآباء " إذا سمعت أبنك مبشرا بقدوم طارق ففجر رأسه " أي اقتله بكسر جمجمة رأسه في خطاب تحريضي لتفكيك الأسرة اليمنية .
وزادت المطالب الشعبية بعودة نظام صالح بعد توسع شعارات "سلام الله على عفاش " وغيرها من الشعارات والتي باتت تثير الحوثيين بعد عجزهم عن تحقيق اي انجازات كما حدثت في عهد النظام السابق والذي وعدت المليشيا بتقديم أفضل منه وخفض الأسعار ورفع المرتبات لكنها رفعت الأسعار وأوقفت المرتبات على جميع الموظفين عدى التابعين لها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. خطيب حوثي يفقد السيطرة على أعصابه في ”المنبر” على من يبشرون بقدوم ” طارق” (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. خطيب حوثي يفقد السيطرة على أعصابه في ”المنبر” على من يبشرون بقدوم ” طارق” (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. خطيب حوثي يفقد السيطرة على أعصابه في ”المنبر” على من يبشرون بقدوم ” طارق” (فيديو).

قد تقرأ أيضا