الارشيف / اخبار اليمن

تدشين حملة مجتمعية لتنظيف الحارات والأحياء في مأرب


اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
دشن وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله احمد الباكري ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد عطية، حملة اليوم الشهري للمشاركة المجتمعية في اعمال النظافة للحارات والاحياء وحول المنازل، والمحددة باخر يوم اثنين من كل شهر على مستوى المحافظة والمديريات.

وتهدف الحملة التي يشارك فيها عقال الحارات وطلاب المدارس وموظفي وتربويين وعمال إلى تعزيز ثقافة المجتمعية "النظافة مسئولية الجميع" وارسال سلوك مجتمعي ايجابي للحفاظ على البيئة وتقدير دور عمال النظافة وخدمتهم المجتمعية.

كما تشمل الحملة توزيع نحو خمسة الاف ملصق وبرشور توعوي، واكياس بلاستيكية كبيرة لجمع المخلفات على اهالي المنازل للقيام بتنظيف محيطها وداخلها واخراجها الى الاماكن المحددة كمستودعات لجمع المخلفات ليسهل رفعها من قبل عمال النظافة.

واوضح الوكيل الباكري والمدير التنفيذي عطية ان الحملة تأتي في اطار مشروع"مدينتي اجمل" التي دشنت في ديسمبر الماضي وحددت فيها يوم اخر اثنين في كل شهر، يوما لحملة واسعة للمشاركة المجتمعية باعمال النظافة في الاحياء بما يظهر مأرب بمظهرها الحضاري واللائق بها .. مؤكدين على اهمية دور خطباء المساجد ووسائل الاعلام والناشطين في وسائل التواصل والمثقفين وعقال الحارات والقيادات المجتمعية في رفع الوعي المجتمعي ودور كل فرد في الحفاظ على البيئة وتقدير دور عامل النظافة في خدمة المجتمع ومساعدته في انجاح جهوده .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين حملة مجتمعية لتنظيف الحارات والأحياء في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين حملة مجتمعية لتنظيف الحارات والأحياء في مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين حملة مجتمعية لتنظيف الحارات والأحياء في مأرب.

قد تقرأ أيضا