الارشيف / اخبار اليمن

كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي

اخبار من اليمن كشف الكاتب السياسي والصحفي السعودي، سليمان العقيلي، حقيقة الأنباء التي تتحدث عن موافقة المملكة العربية السعودية على صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأكد العقيلي في تغريدة على حسابه في تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، أن الأنباء التي تتحدث عن صرف رواتب مناطق سيطرة الحوثي في الوقت الراهن غير صحيحة، واصفا تلك الأنباء بالأكاذيب المختلقة.

وكانت وسائل إعلامية وصحفيون وقيادات حوثية، تحدثوا عن اتفاق في المفاوضات الجارية بين المملكة العربية السعودية ومليشيات الحوثي، على صرف مرتبات الموظفين في مناطق سيطرة الحوثيين، وفقا لكشوفات 2014.

فيما أشارت تقارير على أن المملكة والحكومة الشرعية تشترطان على دفع المرتبات عبر الأمم المتحدة أو شركات صرافة دولية معتبرة وليس عبر مليشيات الحوثي، خوفا من قيام الأخيرة بنهبها.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر، أن المعلومات المتعلقة بالمفاوضات الجارية بوساطة عمانية، ليست سوى تسريبات، وليست هناك معلومات يقينية، إذ لم تكشف الوساطة العمانية تفاصيل ما تم الاتفاق عليه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي.

قد تقرأ أيضا