الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. قيادي حوثي يسطو على شارع 16 في مدينة إب ويبدأ بتأسيس مبنى له (فيديو)


اخبار من اليمن أقدم قيادي حوثي على السطو على شارع رئيسي -شارع 16 في مدينة إب وبدأ بتاسيس مبني سكني له .
وأطلع "المشهد اليمني " على مقطع مرئي " فيديو" والذي يشتكيه فيه الأهالي في مدينة إب من قيام قيادي حوثي بقطع الشارع الرئيسي والذي يبلغ عرضة 16 متر من أجل بناء مسكن له .
وقال أحد الأهالي في المقطع "بالله عليكم هذا منظر ؟ اتفضلو بس .. هذا جدار جدار طبعا قاطع لشارع 16 الرئيسي .. خلاص هذا شارع 16 يعتبر حدود ما بين إسرائيل وغزة ..خلاص انتهى الطريق إلى هانا فقط لم يتبقى لهم عدى عمل نقطة ".
وأضاف القول اثناء تصويره للاعتداء على الشارع بالقول "خلاص يالله نمشي حتى لا يرجعوا يقولوا علينا قليلين أدب "وتم عرض المباني التي التزمت بترك الشارع عدى القيادي الحوثي الذي اعتدى عليه .
واختتم بالقول " أخذ الشارع .. هذه والله ماقد حصلت في البلاد يشتي يشل الشارع ! مش بعدها تقولوا احنا قليلين أدب " وأجاب عليه مواطن آخر " لا لست قليل أدب بل هي كلمة حق " .
هذا وقام القيادي الحوثي نفسه في وقت سابق بالسطو على أرضية تابعة لأسرة بيت "العرومي" في ضل فوضى أمنية وعمليات نهب تعصف بمدينة إب الخضراء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. قيادي حوثي يسطو على شارع 16 في مدينة إب ويبدأ بتأسيس مبنى له (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. قيادي حوثي يسطو على شارع 16 في مدينة إب ويبدأ بتأسيس مبنى له (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. قيادي حوثي يسطو على شارع 16 في مدينة إب ويبدأ بتأسيس مبنى له (فيديو).

قد تقرأ أيضا