الارشيف / اخبار اليمن

المشاط يصدر توجيهات جديدة بشأن العقارات و أقلام التوثيق ويلغي أوامر منافسه الحوثي

اخبار من اليمن أصدر مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، اليوم الأربعاء، توجيهات جديدة بشأن العقارات و أقلام التوثيق، الغت توجيهات سابقة لمنافسه القيادي البارز في الجماعة محمد علي الحوثي.
و وجه المشاط خلال لقائه بقيادات السلطة القضائية في صنعاء الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية، بتسهيل إجراءات توثيق المحررات العقارية، وإصدار قرار إنشاء أقلام التوثيق العقارية، وسرعة تدشين العمل فيها، لحل الإشكالات وتذليل الصعوبات التي كانت تواجه المواطنين أثناء التسجيل في السجل العقاري.
كما وجه بإعداد قائمة سوداء بالمزورين بشأن "السجل العقاري" ومن صدر بحقهم أحكام أو اشتهروا باستخدام محررات مزورة للبسط على أملاك المواطنين، وضبطهم وإحالتهم للجهات المختصة.
وكان الملتقى القضائي اليمني رفض تدخلات المليشيا الحوثية بمنح محمد علي الحوثي منصب رئيس ما تسمى المنظومة العدلية والتي من خلالها قام خلال الأشهر الماضية بإنشاء لجان حوثية تمكن المليشيا من محاسبة القضاة و اقالتهم من خلال هذه المنظومة المخالفة للقوانين والدستور اليمني الذي يجرم التدخل في اختصاصات واستقلال القضاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المشاط يصدر توجيهات جديدة بشأن العقارات و أقلام التوثيق ويلغي أوامر منافسه الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المشاط يصدر توجيهات جديدة بشأن العقارات و أقلام التوثيق ويلغي أوامر منافسه الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المشاط يصدر توجيهات جديدة بشأن العقارات و أقلام التوثيق ويلغي أوامر منافسه الحوثي.

قد تقرأ أيضا